افتتحت الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة ببني سويف والدكتور محمد قريبه وكيل المديريه إجراء 42 عمليه جراحيه بمستشفى الواسطي المركزي اليوم الاحد 6 اكتوبر 2024 ضمن مبادرة الفريق الواحد، والتى أطلقتها مديرية الصحة للقضاء على قوائم الانتظار، في إطار المبادرة الرئاسة "بداية جديدة لبناء الإنسان" تحت رعايه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أوضحت وكيل وزارة الصحة، أن العمليات التي تم إجراؤها تنوعت ما بين عمليات جراحه عامه وجراحة مسالك وعظام وانف واذن ورمد.مؤكدة أن المبادرة تهدف إلى تكثيف العمل نحو القضاء على قوائم الانتظار الخاصة بالعمليات بمستشفيات الواسطي المركزي و الفشن المركزي تحت إشراف ومتابعة فريق العلاجى من المديرية الدكتور محمد الجبالى مدير الطب العلاجى والدكتورة دعاء صلاح مديرادارة المستشفيات وبحضور الدكتور كرم سعد مدير مستشفى الواسطى المركزى.

ووجهت وكيل الوزارة الشكر للأطباء والتمريض والفريق المعاون على ما قدموه من جهود لخدمه المرضى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف صحة بني سويف اخبار بني سويف قوائم الانتظار للعمليات

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم دمياط يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر

قدم  محمد رمضان غريب وكيل أول وزارة التربية والتعليم بدمياط، بأسمى آيات التهنئة والتبريكات للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وللشعب المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

كما يتقدم "غريب" بخالص التهاني وزير التربية والتعليم  محمد عبد اللطيف، والدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، والي أبنائنا الطلاب والزملاء المعلمين، وجميع العاملين بالتربية والتعليم بدمياط، مؤكدا ان هذه الذكرى الخالدة تذكرنا ببطولات أبطالنا الذين سطروا أروع ملاحم البطولة والفداء، وحققوا انتصارًا عظيمًا استردوا فيه أرض سيناء وكرامة الأمة العربية.

وفي هذا اليوم المجيد، يشيد وكيل الوزارة بدور وزارة التربية والتعليم في غرس روح التضحية والفداء والولاء للوطن في نفوس أبنائنا الطلاب، مشيرا أن المدرسة هي الحصن الأول في بناء الإنسان المصري، وهي المسؤولة عن تكوين الوعي الوطني لدى الأجيال القادمة.

مؤكدا ان مديرية التربية والتعليم بدمياط تعمل جاهده على توفير بيئة تعليمية محفزة، تساهم في بناء أجيال واعية بقيم الانتماء والوطنية، قادرة على تحمل المسؤولية وبناء مستقبل مشرق لمصرنا العزيزه

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم دمياط يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • "صحة بني سويف": إجراء 42 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار
  • غدا.. إجراء 42 عملية جراحية ببني سويف بمناسبة انتصارات أكتوبر
  • الكشف وتوفير العلاج لـ 1700 مواطن في قافلة مجانية ببني سويف
  • مركز القلب القسطرة بمطروح يقضي علي قوائم الانتظار
  • إجراء 7 عمليات جراحيه رمد للقضاء على قوائم الانتظار ببني سويف
  • ضمن «حياة كريمة».. فحص 1703 مواطنين في قافلة طبية ببني سويف
  • وكيل وزارة الأوقاف الأسبق: الإيمان والتخطيط السر وراء هزيمة العدو في 6 ساعات فقط
  • وكيل «صحة الشرقية» يقود حملة توعية بالمدارس عن وحدات إذابة الجلطات