تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط شاب؛ لاتهامه بقتل آخر بسبب مشادة بينهما بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزي بوصول "باسم م ع" 17 عاما، مقيم بمركز فاقوس، جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة، وتم التحفظ على الجثمان في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت إجرا ءالصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وضبط المتهم.

وتبين من التحريات الأولية أن الشاب المجني عليه كان يعمل في ورشة كهرباء ملك والده، وحدثت مشادة في الشارع بينه وبين المتهم، 20 عاما ويعمل في محل دواجن ملك والده، وتطور الأمر إلى مشاجرة انتهت بمقتل المجني عليه، فيما تم ضبط المتهم وسلاح الجريمة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: فاقوس الشرقية محافظة الشرقية قتل جريمة قتل

إقرأ أيضاً:

14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة اولى جلسات محاكمة كهربائي متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها وإلقائها بالقمامة بمنطقة بولاق الدكرور يوم 14 أكتوبر الجاري

وكان أب قد تجرد من مشاعر الإنسانية وأقدم على إنهاء حياة ابنته "آيه" البالغة من العمر 15 عاما لشكه في سلوكها وتقطيع جثتها إلي 6 قطع والتخلص منها في القمامة كوليمة للكلاب بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة.

وتلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بالعثور على حقيبة مدممة داخل نفق بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جزء من فتاة عبارة عن الجسد بدون أطراف أو رأس أو أرجل، وجري نقل القطعة المعثور عليها إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

خلال عمليات البحث والتحري عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة علي أطراف الفتاة وأرجلها والرأس بأماكن متفرقة بمنطقة منشأة البكاري بدائرة قسم شرطة الأهرام، وجري نقلهم أيضا إلي المشرحة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 7 أطنان أسمدة مجهولة المصدر بالشرقية
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال رصف وتوسعة طريق فاقوس الصالحية القديمة
  • مقتل شاب طعنًا بسكين فى مشاجرة بالشرقية
  • القبض على اثنين من المتهمين بقتل مدير محطة توليد دزيلات الرمادي وعائلته
  • حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 (مستند)
  • القبض على 3 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة بالمنطقة الشرقية
  • النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق