أعلن المخرج ماندو العدل منذ قليل، عن إنتهاء تصوير أحدث أعماله الفنية، وهوفيلم  "بنات الباشا"، تمهيدًا لعرضه في دور العرض السينمائية، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

حيث نشر "العدل" صورة لفريق العمل من آخر يوم تصوير، وعلق عليها قائلًا:" الحمد لله فركش فيلم بنات الباشا، شكرًا لكل الأقسام، أنتم شاطرين وفنانين ومحترمين ومبسوط جدًا بالشغل معاكم، جيجي ومنى ونادية وياسمين ونهال ونور وملك وزينب، أبطال الفيلم، هتوحشوني جدًا يا رب الفيلم يعجبكم، وعلى رأي أستاذ خان الله يرحمه NEXT".

 

منشور ماندو العدل

 

 


تفاصيل فيلم "بنات الباشا"



والعمل مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي نُشرت في 2017، والفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وتظهر زينة وصابرين وناهد السباعي خلال الفيلم كعاملات في بيوتي سنتر، وكل منهن تملك قصة خاصة وتمر حياتها بأزمات عديدة، تكشف عنها الأحداث التي تحمل مفاجآت عديدة، العمل من بطولة زينة، صابرين، ناهد السباعي، أحمد مجدي، مريم الخشت، والأردنية تارا عبود، والعمل من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.


آخر أعمال ماندو العدل



يذكر أن  آخر أعمال المخرج ماندو العدل الفنية هو فيلم "ع الزيرو"، بطولة الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، حول حمزة الملقب بـ "دراجون"، ولديه طفلا مريضا يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء.


أبطال فيلم "ع الزيرو"



شارك في بطولة فيلم ع الزيرو بجانب الفنان محمد رمضان، مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، منذر مهران، الفنان محمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المخرج ماندو العدل فيلم بنات الباشا فيلم ع الزيرو ماندو العدل بنات الباشا ماندو العدل

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا.. تعرف على أجر محمد رياض في مسلسل "شربات"

 

 


النوستالجيا هي شعور عاطفي يجمع بين الحنين والذكريات الجميلة التي تثيرها أحداث أو شخصيات معينة في حياتنا. في مسلسل "شربات لوز" الذي عرض في عام 2012، قدم الفنان محمد رياض شخصية مؤثرة تلعب دورًا محوريًا في أحداث العمل.

أحداث مسلسل شربات

تدور أحداث المسلسل حول قضايا اجتماعية وإنسانية، حيث يعكس الحياة اليومية لعائلة مصرية وما تواجهه من تحديات وصراعات. يجسد محمد رياض من خلال شخصيته مشاعر الحنين إلى الماضي، مما يتيح للجمهور التعرف على القيم والعلاقات الإنسانية التي كانت سائدة في تلك الفترات.

تُعتبر شخصية محمد رياض في "شربات " رمزًا للحنين والتواصل بين الأجيال، مما يجعل المشاهدين يتذكرون تجاربهم الشخصية ويرتبطون بمواقفهم الخاصة. هذا النوع من الارتباط العاطفي يعزز من نجاح العمل ويجعله عالقًا في ذاكرة الجمهور.

من خلال الأداء القوي والتمثيل المتميز، يساهم محمد رياض في إحياء مشاعر النوستالجيا، مما يجعلنا نتأمل في تأثير الذكريات على حياتنا وكيف تشكل هويتنا.

 

أجر محمد رياض

وقد حصل الفنان محمد رياض على أجر ٧الاف جنيه في الحلقة الواحدة.

مقالات مشابهة

  • لقاء يجمع بين وزيري التنمية والعمل لبحث خلق فرص عمل للشباب
  • فركش.. ماندو العدل يعلن انتهاء تصوير فيلم «بنات الباشا» لـ زينة
  • صابرين تكشف أسرار «بنات الباشا»
  • نوستالجيا.. تعرف على أجر محمد رياض في مسلسل "شربات"
  • رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل "عين شمس" لـ أحمد مكي
  • وزير العمل يلتقي نظيره العراقي لبحث ملفات التعاون والعمل المشترك 
  • 6 أعمال ينتظرها طه دسوقي الفترة القادمة
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوه الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوة الثانوية الصناعية النسيجية بنات