اطلع القائد العام للقوات المسلحة الأوكرانية فاليرى زالوجنى نظيره البريطانى الأدميرال تونى راداكين على الاحتياجات العاجلة للجيش الأوكراني.

وقال زالوجنى - فى منشور على تطبيق "تليجرام"، وفق ما نقلته وكالة أنباء "يوكرينفورم" الأوكرانية، اليوم /السبت/ - "تم عقد اجتماع بناء فى كييف مع الشركاء البريطانيين"، مشيرا إلى أنه تم بحث الوضع على طول خط المواجهة، بالإضافة إلى مسار العمليات الهجومية والدفاعية لأوكرانيا.

يذكر أن أوكرانيا بدأت أمس أول الجمعة، الجولة الأولى من المفاوضات مع المملكة المتحدة بشأن الضمانات الأمنية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أوكرانيا روسيا الحرب الروسية الاوكرانية

إقرأ أيضاً:

استئناف الرحلات الداخلية بمطار سبها

أعلن وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب، عبدالله أرحومة، وهو رئيس لجنة الطوارئ والاستجابة السريعة بمدينة سبها ومدن الجنوب الغربي، “عن استئناف الرحلات الداخلية بمطار سبها اعتبارا من اليوم الأربعاء.

وأضاف أرحومة، خلال جولة تفقدية بالمطار، أنه “جرى توفير الإمكانيات العاجلة لمعالجة الأعطال بمطار المدينة وإعادة تشغيله وعودة الرحلات الجوية الداخلية والدولية”.

واطلع وزير العمل على “العوائق والصعوبات التي تواجه الفنيين في إعادة تشغيل مطار سبها الدولي والتقى الموظفين والفنيين بالمطار وقد تجول في مختلف مرافقه”.

وفي ذات السياق، أجرى أرحومة، “جولة ميدانية موسعة واطلع على حجم الأضرار التي لحقت بالطرق والبنية التحتية بمدينة سبها للوقوف على تداعيات الآثار التي خلفتها سيول الأمطار خاصة في الطرق الرئيسية والفرعية بالمدينة لتوفير الإمكانيات العاجلة والطارئة لإغاثة المواطنين ومعالجة الأعطال التي لحقت بالخدمات التي توقفت نتيجة غزارة الأمطار”.

وزار الوزير كذلك “الفرق العاملة لحل مشكلة المياه أمام مستودع سبها النفطي، واستمع منهم لأهم الاحتياجات العاجلة والتي تسهم في شفط البرك المتكونة من مياه الأمطار وإعادة عمل المستودع وحل مشكلة المياه التي تجمعت فيه، نتيجة الامطار الغزيرة وتسببت بإيقاف المستودع عن العمل منذ أيام، حيث طالبوا بقفل الطريق لمدة ساعات ليتمكنوا من استكمال العمل بالشكل المطلوب”.

آخر تحديث: 18 سبتمبر 2024 - 09:38

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة: الروس يخططون لتسليح الحوثيين لأننا ازعجناهم في أوكرانيا
  • “وزارة الطاقة” تطلع “أشغال الشارقة” على تخطيط وتصميم المشاريع
  • استقرار التضخم في المملكة المتحدة
  • استئناف الرحلات الداخلية بمطار سبها
  • الناتو يترك للدول الأعضاء حرية اتخاذ القرار حول استخدام أوكرانيا للصواريخ بعيدة المدى ضد روسيا
  • وزير الزراعة يبحث زيادة حصص مصر التصديرية إلى المملكة المتحدة
  • بريطانيا تدعو الناتو لتعزيز دعم أوكرانيا في حربها مع روسيا
  • واشنطن: الولايات المتحدة ليست مستعدة لرفع القيود المفروضة على أوكرانيا
  • روسيا تدعو الأمم المتحدة لرفض دعوة أوكرانيا لزيارة كورسك
  • النعماني يستقبل سفيرة المملكة المتحدة