#سواليف

بين ضابط عمليات #إدارة_السير، أن الإدارات المرورية في مديرية #الأمن_العام، تعاملت في نهاية الأسبوع مع عدد من #الحوادث التي أدت إلى حدوث #وفيات و #إصابات،

وأشار في حديثه لإذاعة الأمن العام، أنه وفي يوم واحد وهو يوم الجمعة الماضي تم تسجيل (27) إصابة بشرية و(6) وفيات، وضبط ( 28 ) مركبة تسير بعكس اتجاه السير و( 63 ) سائقاً تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء.

وأهاب بالجميع التقيد التام بقواعد وأولويات المرور وعدم ارتكاب أي من#المخالفات المسببة للحوادث القاتلة، والتي غالبا ما تنجم عن مثل هذه المخالفات الخطرة وغيرها مثل استخدام الهاتف النقال.

مقالات ذات صلة ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين بغزة إلى 175 2024/10/06

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف إدارة السير الأمن العام الحوادث وفيات إصابات

إقرأ أيضاً:

إصابة 16 شخصا في حادث إنقلاب سيارة بالمنيا

شهد مركز ومدينة المنيا ، اليوم الخميس ، حادث إنقلاب سيارة ربع نقل محملة بالمواطنين ، وأسفر الحادث عن إصابة 16 شخصا بإصابات بالغة ومتنوعة ، وتم نقل المصابين لمستشفي المنيا العام .

 

وكان مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا يفيد بإنقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الدائري ، وبإنتقال الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلي موقع الحادث ، تبين إصابة 16 شخصا في إنقلاب سيارة ربع نقل، وعلي الفور تم نقلهم المصابين لمستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم.

 

وفي سياق متصل كلف اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الخميس، اللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري شرق كوبري أبو شناف بمركز المنيا.

 

والذي أسفر عن إصابة 16 شخصًا ، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي الرعاية الطبية ، وعلى الفور.

 انتقل السكرتير العام إلى مستشفى المنيا العام للإطمئنان على الحالة الصحية للمصابين، موجها مدير المستشفى بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى بعد استكمال العلاج .

 

وأوضح مدير مستشفى المنيا العام ، أنه تم تحويل خمس حالات من المصابين ، إلى مستشفى الصدر لإجراء فحوصات بالأشعة المقطعية، مؤكدا استقرار حالة المصابين وتقديم الخدمات الطبية الكاملة لهم طوال فترة إقامتهم بالمستشفى، واستكمال علاجهم.

مقالات مشابهة

  • مصرع 3 عناصر شديدة الخطورة عقب تبادل إطلاق النيران مع الشرطة في قنا
  • خلال ضبطهم.. مصرع 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بقنا
  • وفيات وعشرات الإصابات في الصين بسبب الأسماك النيئة (تفاصيل)
  • الأمن السيبراني يصدر تحذير عالى الخطورة من منتجات أبل 
  • حصيلة كوفيد في أسبوع: إصابة واحدة جديدة دون وفيات إضافية
  • ضبط مركبة وسائقها بسبب القيادة المتهورة – فيديو
  • إصابة 7 أطفال بعقر كلب ضال بحي دار رماد بالفيوم
  • إصابة 7 أطفال عقرهم كلب ضال بالفيوم
  • إصابة 16 شخصا في حادث إنقلاب سيارة بالمنيا