كتب- محمد نصار:

أكد مصدر بالهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ (‎(IPCC انتهاء التقرير التجميعي السادس، وملخص واضعي السياسات الخاص به.

وقال المصدر، في تصريحات إلى مصراوي، إن الهيئة انتهت من التقرير التجميعي السادس وبدأت العمل على التقرير التجميعي السابع والذي سيتم الانتهاء منه خلال "2027-2028".

وأضاف المصدر، أنه يوجد تكليف بإعداد عدد من التقارير الخاصة خلال الفترة المقبلة لم تصدرها الهيئة من قبل.

وأشار المصدر، إلى أن التقرير الأول يتعلق بالغازات قصيرة الأمد في الغلاف الجوي، والثاني يرتبط بتأثيرات التغيرات المناخية على المدن.

بينما يدور محور التقرير الثالث حول منهجيات قنص وتخزين ثاني أكسيد الكربون، فضلًا عن التقرير التجميعي السابع.

اقرأ أيضًا:

اضطراب الأمواج وحرارة وسحب.. الأرصاد تكشف طقس الـ6 أيام القادمة

الاثنين.. انطلاق التشغيل التجريبي لقطارات السكة الحديد على خط الفردان بئر العبد

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي التغيرات المناخية

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. الأقصر تستضيف مؤتمر منظمة ATOI الدولية المتخصص في السياحة الزراعية

شهد الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر، فعاليات مؤتمر منظمة ATOI الدولية والتي عقدت مؤتمرها السنوي في مدينة الأقصر هذا العام في الفترة من 3 إلى 6 أكتوبر الجاري، تحت رعاية المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، وذلك بحضور محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، والمنظمة تضم 65 صاحب شركة سياحة متخصصة في السياحة الزراعية ينتمون إلى 40 دولة مختلفة على مستوى العالم.

وأشاد نائب محافظ الأقصر بتنظيم المؤتمر، ونقل تحيات المحافظ للسادة الحضور وترحيبه بوجودهم في المدينة السياحية متمنيا لهم طيب الاقامة، والخروج بتوصيات من شأنها تنشيط السياحة الزراعية وأن يكون لمحافظة الأقصر نصيبا منها خلال الأعوام القادمة.

وأوضح محمد عثمان أنه تقرر عقد المؤتمر في مدينة الأقصر لما تمتاز به من مقومات سياحية، وقام المشاركون بزيارة العديد من مزارع المانجو والموز وقصب السكر، كما قاموا بزيارة المناطق الأثرية في البرين الشرقي والغربي، لافتا إلى أنه لأول مرة تدخل مصر هذا النوع من السياحة وهي السياحة الزراعية.

وأشار "عثمان" إلى أن الاحتفالية تمت بالتعاون بين لجنة تسويق السياحة الثقافية وهيئة تنشيط السياحة المصرية، وعلى هامش الاحتفالية قام رئيس لجنة السياحة الثقافية بتكريم السيدة لينا اولوفسون رئيس المنظمة الدولية للسياحة الزراعية.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. الأقصر تستضيف مؤتمر منظمة ATOI الدولية المتخصص في السياحة الزراعية
  • «القومي لحقوق الإنسان» يشارك في اجتماعات إعلان باكو حول التغيرات المناخية
  • مصدر عسكري إسرائيلي: الرد على إيران سيكون قاسيًا
  • اربعة اسماء توافقية للرئاسة
  • السيطرة على التغيرات المناخية.. خطة لتعبئة المحيطات بالحديد لإزالة 50 مليار طن كربون بحلول 2100.. خبراء: الكربون المُذاب بالمحيطات 25% وتحلل الطحالب يؤثر على الكائنات البحرية وينتج غاز الميثان
  • الهيئة الدولية لدعم فلسطين: العدوان على لبنان وحشي وغير مسبوق
  • التغيرات المناخية والصحة النفسية| التأثيرات وسبل التكيف
  • مصدر أمنى يكشف حقيقة اقتحام منزل مواطن والتعدي على أنجاله بالجيزة
  • مصدر سياسي:أمريكا طلبت من إيران بعدم استهداف قواعدها