حرصت الفنانة ليلى أحمد زاهر على حضور عرض أزياء المصمم العالمي مايكل سينكو الذي أقيم مساء الخميس في مدينة العلمين الجديدة.

 

إطلالة ليلي أحمد زاهر

 

وظهرت ليلى أحمد زاهر وهي مرتديلا فستان مطرز على خامة دانتيل يتداخل الألوان بين الفضي والأزرق، وهو من تصميم مايكل سينكو من مجموعته لصيف وربيع 2023 للأزياء الجاهزة، ويصل سعره إلى 38 ألف جنيه مصري، واخترت تسريحة الشعر "كحكة" ووضعت مكياجا ناعمه يتناسب مع جمالها.

وحضر عرض أزياء مايكل سينكو مجموعة من النجوم منهم سيرين عبد النور ليلي زاهر، وإنجي علي، زاهر وروجين، ودرة وهنا شيحة ورانيا يوسف وبوسي شلبي وإنجي كيوان.

أعمال ليلي أحمد زاهر

 

ومن ناحية أخري، شاركت الفنانة ليلي أحمد زاهر في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "تلت التلاتة"، وهو من بطولة كلا من أحمد مجدى، مصطفى درويش، مى سليم، صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

 

أحداث مسلسل تلت التلاتة 

 

وتدور أحداثة بين ثلاث اخوات تجسدهم الفنانة غادة عبدالرازق، ويقع زوجها في حب مي سليم، حتى تكتشف خيانته، وتدور أحداث المسليل عن تأثير الأدوية النفسية التي تتناولها الفنانة غادة عبدالرازق وعلاقتها بزوجها، ومدى تأثيرها الذي قد يصل حد الإدمان.

ويعرض لها فيلم "مطرح مطروح" في جميع السينمات، وهو من بطولة كلا من محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، محمد السعدني، ليلى إحمد زاهر، والعمل من تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.

 

احداث فيلم مطرح مطروح 

 

‏وتدور أحداث فيلم مطرح مطروح في إطار من الحركة والكوميديا، خلال حقبة الأربعينات، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمود حميدة، وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعًا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية، ويجسد كريم عفيفي، شخصية شقيق محمود حميدة الأصغر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلى زاهر الفنانة ليلي زاهر الفجر الفني مایکل سینکو أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

الويفا يفتح تحقيقا بسبب حركة مشبوهة صادرة عن بيلينغهام بعد هدفه المثير

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إجراء تحقيق في إشارة قام بها جود بلينغهام، لاعب وسط المنتخب الإنكليزي، بعدما سجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة في المباراة التي فاز فيها فريقه على سلوفاكيا 2 1/، أمس الأحد، في دور الستة عشر بكأس أمم أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن نجم ريال مدريد أشار بتجاه مقاعد بدلاء سلوفاكيا بعد هدفه الذي نجح من خلاله في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الإنكليزي في الدقائق الأخيرة في دور الستة عشر في جلسنكرشن.

وأصدر (يويفا) بيانا، اليوم الاثنين جاء فيه : “ستجري لجنة الأخلاق والانضباط تحقيقا بخصوص انتهاك محتمل للوائح السلوك اللائق من جانب لاعب المنتخب الإنجليزي جود بلينغهام، بعد حدوث ذلك خلال مباراة”.

وأضاف: “سيتم الإعلان عن أي معلومات بخصوص هذا الأمر في حينه”.

وكان بلينغهام نشر عبر حسابه على منصة “إكس” عن تلك الإشارة بعد المباراة قائلا: “إنها مزحة داخلية مع بعض الأصدقاء المقربين الذين حضروا المباراة، لا شيء سوى الاحترام للمنتخب السلوفاكي الذي خاض المباراة بقوة”.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة خضراء.. بشرى تشارك في مهرجان عمان السينمائي
  • مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • مقتل شاب سوري في أنطاليا على يد أتراك
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • الويفا يفتح تحقيقا بسبب حركة مشبوهة صادرة عن بيلينغهام بعد هدفه المثير
  • مشهد صادم لفتاة تُلقي بصديقتها العروس في المسبح .. فيديو