تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التهنئة إلي الشعب المصري بذكري نصر السادس من أكتوبر عام ١٩٧٣.

ونشرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية علي صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، منشور تهنئ الشعب المصري بذكري نصر أكتوبر.

منشور الشركة المتحدة 

وجاء منشور الشركة المتحدة
"بكل فخر واعتزاز، تهنئ المتحدة الشعب المصري بذكرى نصر 6 أكتوبر الذي سيظل شاهدًا على قدرة الشعب المصري على تحقيق المستحيل، وكل عام وأنتم بخير".

تقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقارير مصورة ووثائقية علي كل قنواتها ومنصاتها، عن نصر السادس من أكتوبر، وذلك علي مدار الساعات القليلة الماضية احتفالا مع الشعب المصرى والعربى بهذا النصر المشرف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشركة المتحدة الشعب المصرى نصر اكتوبر الجيش المصري القوات المسلحة المصرية العدوان الإسرائيلي الشرکة المتحدة الشعب المصری

إقرأ أيضاً:

"أطباء القاهرة" تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر

هنأت نقابة أطباء القاهرة الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة الباسلة ، والشعب المصري بالذكرى الـ51 لإنتصارات أكتوبر 1973 التي جسَّدت أعظم معاني التضحية والصمود، وأعلت رايات العزة والكرامة الوطنية.
وبهذه المناسبة تقدم مجلس نقابة أطباء القاهرة بخالص التقدير والعرفان لأبطال مصر وشهدائها الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء لرفعة هذا الوطن وسلامة أراضيه .

وقالت الدكتورة شيرين غالب نقيب أطباء القاهرة ،  أننا نحتفل بذكرى إنتصارات أكتوبر هذا العام ، في أجواء استثنائية ، تهدد استقرار المنطقة بأكملها ، بفعل المحتل الغاشم الذى لا يزال يرتكب أبشع جرائم الحرب بحق الشعب الفلسطينى الأعزل.

وأضافت نقيب أطباء القاهرة أن هذا النصر التاريخي على العدو المحتل، سُطِّر بدماء الشهداء الأبرار، وبإرادة القوات المسلحة الباسلة التى ساندها وأيدها شعب مصرى عظيم .

وقال الدكتور مينا سمعان ، وكيل نقابة  أطباء القاهرة أن قواتنا المسلحة في هذا اليوم المجيد برهنت على أن مصر قادرة على ردع المعتدين واستعادة حقوقها، وتحطيم أوهام وأساطير العدو، لافتا إلى أن أطباء مصر وأبنائها ، جنودا لا يدخرون جهدا ولا سعيا لتحقيق رفعة هذا الوطن العظيم.

مقالات مشابهة

  • "أطباء القاهرة" تهنئ الرئيس والقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر
  • "أطباء القاهرة" تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر
  • الشركة المتحدة تهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر 6 أكتوبر
  • انتصار السيسي تهنئ القوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • عاجل.. انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بذكرى انتصار أكتوبر: إنجاز خالد في تاريخ الأمة
  • السيسي يهنئ الشعب المصري ورجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر
  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • هيئة كبار العلماء تهنئ الشعب والقوات المسلحة بذكرى حرب أكتوبر
  • التنسيقية تهنئ الشعب المصري بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد