تستقبل المراكز التكنولوجية اليوم الأحد، طلبات المواطنين الراغبين في التصالح في مخالفات البناء بعدة محافظات، رغم إقرار اليوم إجازة رسمية بمناسبة الذكرى الحادية والخمسون لنصر أكتوبر المجيد في كل قطاعات الدولة، سواء القطاع العام أو الخاص.

مواعيد عمل المراكز التكنولوجية  

وتيسيرا من الدولة على المواطنين ورغبة في إنجاز ملف التصالح في مخالفات البناء، قررت محافظة الجيزة برئاسة المهندس عادل النجار، بفتح المراكز التكنولوجية، وكل اللجان الفنية للبت في طلبات التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بمراكز ومدن وأحياء المحافظة، واستقبال المواطنين طوال اليوم الأحد 6 أكتوبر، وتحديدا حتى الساعة 3 مساء.

سبب العمل في العطلات الرسمية

وأرجعت المحافظة السبب وراء العمل في أيام العطلات الرسمية والتي يأتي منها اليوم 6 أكتوبر، برغبة الدولة في تحقيق نسب إنجاز متقدمة بملفات التصالح المقدمة، والتسهيل على المواطنين الراغبين في التقدم بطلبات للتصالح وفقًا للقانون الجديد.

طلبات التصالح

وتتفقد القيادات التنفيذية بالمحافظات المراكز التكنولوجية، للتأكد من انتظام عمل اللجان الفنية للبت في طلبات التصالح في مخالفات البناء التي يقدمها المواطنين، للاستفادة من إجراءات التيسير في الطلبات التي أقرتها وزارتي الإسكان والتنمية المحلية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إجازة رسمية قيادات المحافظة طلبات التصالح التصالح في مخالفات البناء تقديم الطلبات إجازة 6 اكتوبر المراكز التكنولوجية التصالح فی مخالفات البناء المراکز التکنولوجیة طلبات التصالح

إقرأ أيضاً:

حي النزهة: إيصال الجدية شرط لإتمام التصالح في مخالفات البناء

مع بدء العد التنازلي لغلق باب تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء، أعلن حي النزهة بالقاهرة أنه يجري استقبال طلبات المواطنين لتقديم المستندات المطلوبة لملفات التصالح طبقا لقانون التصالح الجديد رقم 187 لسنة 2023 جميع أيام الأسبوع، عدا يوم الجمعة.

طلبات التصالح في مخالفات البناء

وأشار الحي إلى أنه في حال استكمال طلب التصالح طبقا للقانون السابق رقم 17 لسنة 2019، يجب إحضار أخر إجراء تم في الطلب مع إيصال الجدية ولوكيشن موقع العقار والإحداثيات مطبوعة من خرائط جوجل، مع صورة واجهة العقار لمن تم البت فيه بالموافقة وحصل على نموذج 9 تصالح بالقانون 17 لسنة 2019 سواء سدد كامل المبلغ كاش أو تقسيط أو لم يسدد بعد.

إنجاز ملفات التقنين المقدمة

وأوضح الحي، أنه على المواطنين سرعة تقديم طلبات التصالح حتى تتمكن اللجان الفنية من البت في الطلبات وإنجاز ملفات التقنين المقدمة.

جدير بالذكر أن قانون التصالح الجديد يفتح باب التقنين لكل مخالفات البناء باستثناء مخالفات السلامة الإنشائية، والتعدي على حرم النهر أو الآثار.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتفقد انتظام العمل بالمراكز التكنولوجية بالهرم وبولاق الدكرور والوراق.. صور
  • محافظ الجيزة يشدد على حسن التعامل مع المواطنين بملف التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة يتفقد انتظام العمل بالمراكز التكنولوجية بـ 3 مناطق
  • حي النزهة: إيصال الجدية شرط لإتمام التصالح في مخالفات البناء
  • محافظة الجيزة: المراكز التكنولوجية ولجان البت للتصالح في مخالفات البناء تستقبل المواطنين الجمعة والسبت والأحد
  • المراكز التكنولوجية ولجان البت للتصالح في مخالفات البناء بالجيزة تستقبل المواطنين أيام العطلات
  • المراكز التكنولوجية تستقبل طلبات التصالح خلال الإجازات الرسمية
  • المراكز التكنولوجية بالجيزة تتلقى طلبات التصالح أيام الجمعة والسبت والأحد
  • التصالح بمخالفات البناء.. تكليف عاجل من محافظ الجيزة بشأن مواعيد عمل المراكز التكنولوجية