صحيفة الاتحاد:
2024-10-06@12:34:21 GMT

مبخوت يحتفل بعيد ميلاده بـ «ثنائية»

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

 
معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة الجزيرة يقترب من الوحدة في «الرباعيات الأسرع»! الوصل بين «النقيضين» في «موسمين»!


احتفل علي مبخوت مهاجم النصر، بعيد ميلاده الـ34 بأفضل صورة، بعدما قاد «الأزرق» إلى استعادة ذاكرة «الانتصارات الغائبة» في آخر جولتين، بالفوز على ضيفه عجمان 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد آل مكتوم، ضمن «الجولة الخامسة» من «دوري أدنوك للمحترفين».


وحول «العميد» تأخره أمام ضيفه «البرتقالي» بهدف وليد أزارو في الدقيقة 29، بفضل أهداف عبدالله توري في الدقيقة 47، وعلي مبخوت «هدفين» في الدقيقتين 62 و73، وهي «الثنائية» الأولى لمبخوت المولود في 5 أكتوبر 1990، في مشواره الحالي مع النصر، ليرفع رصيده الشخصي إلى 4 أهداف، من بينها «ثلاثية» في الدوري، وهدف أمام العروبة 2-1 في الدور التمهيدي لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي.
وأشاد الهولندي ألفريد شرودر، مدرب «العميد»، بأداء لاعبي فريقه في المواجهة أمام «البرتقالي»، وقال، في تصريحات أعقبت المباراة: «صنعنا العديد من الفرص، خاصة في الشوط الأول، وكان بالإمكان تسجيل هدفين أو أكثر، واستقبلننا هدفاً من خطأ دفاعي، ولكن في المقابل سعيد بردة فعل اللاعبين، والنجاح في العودة إلى المباراة والفوز، وهذه هي العقلية المطلوبة».
وعن الأهداف الثلاثة لفريقه بواسطة مبخوت وتوري، قال شرودر: «نملك العديد من اللاعبين أصحاب الجودة المتميزة، أمثال مبخوت وتوريه اللذين نجحا بقدراتهما، ومن خلال الاستفادة من الضغط العالي في تسجيل ثلاثة أهداف كفلت للفريق نقاط المباراة».
ورفع مبخوت في المواجهة أمام عجمان، رصيده الشخصي إلى 221 هدفاً في 304 مباريات في «دوري المحترفين»، معززاً صدارته لقائمة «الهداف التاريخي» لدوري الإمارات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين النصر عجمان علي مبخوت

إقرأ أيضاً:

مؤمن زكريا يحتفل بعيد ميلاد زوجته: تفاصيل الظهور الأول بعد تصدره الترند

في أول ظهور له بعد تصدره ترند «جوجل» خلال الأيام الماضية، نشر اللاعب مؤمن زكريا، نجم الأهلي والزمالك السابق، صورة جديدة مع زوجته ريهام الشيمي، احتفالًا بعيد ميلادها في أحد الكافيهات العامة. 

جاء هذا الظهور بعد فترة من الجدل حوله، مما جعل من احتفاله بالعيد ميلاد حدثًا مميزًا يتابعه الكثيرون.

احتفال مؤمن زكريا بعيد ميلاد زوجته

شارك مؤمن زكريا الصورة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، حيث كتب تعليقًا يعبر فيه عن مشاعره، قائلًا: «كل سنة وأنت طيبة»، مع إضافة إيموجي على شكل قلب، مما يعكس مدى حبه وتقديره لزوجته.

تفاعل نجوم الفن والرياضة

تفاعل عدد من نجوم الفن والرياضة مع الصورة، حيث أبدى سيد معوض، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إعجابه بصورة الزوجين من خلال تعليق يحمل إيموجي قلب. 

كما أظهر كل من أحمد فهمي وعمرو السولية والفنان محمود عبد الغني دعمهم للزوجين عبر وضع علامة الإعجاب على المنشور.

جاءت تعليقات الجمهور أيضًا لتعكس المشاعر الإيجابية تجاه مؤمن زكريا وزوجته، حيث دعا العديد منهم بدوام الحب والمودة بينهما. 

كتب أحد المتابعين: «ربنا يحفظكم ويبعد عنكم كل شر، وكل سنة وهي طيبة وجميلة»، مما يعكس حب الجماهير لهذا الثنائي.

كيف تعامل مؤمن زكريا مع تصدره الترند؟

تصدرت مؤشرات البحث على محرك «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي اسم مؤمن زكريا، لكنه اختار عدم التعليق أو الظهور في وسائل الإعلام خلال فترة الجدل حوله. 

بدلًا من ذلك، قرر التعامل مع هذه الأضواء بشكل رصين.

عندما كفت وسائل التواصل الاجتماعي عن الحديث عنه، ظهر مؤمن زكريا بشكل طبيعي وهو يحتفل بعيد ميلاد زوجته، غير عابئ بما حدث في الفترة السابقة. 

هذه الخطوة تظهر نضج اللاعب ورغبته في التركيز على حياته الشخصية والأمور المهمة بالنسبة له.

مقالات مشابهة

  • النصر يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام عجمان
  • رسالة خاصة وفيديو.. من هو زوج درة بعد احتفالها بعيد ميلاده؟
  • مبخوت يقود النصر لقلب الطاولة على عجمان
  • مؤمن زكريا يحتفل بعيد ميلاد زوجته: تفاصيل الظهور الأول بعد تصدره الترند
  • درة تهنئ زوجها هاني سعد بعيد ميلاده: "اتمنى ان أراك تبتسم دائمًا"
  • هاني سعد يحتفل بعيد ميلاد درة على طريقته الخاصة (فيديو)
  • مانشستر يونايتد الأسوأ دفاعياً مع تن هاج!
  • جيمي كارتر يحتفل بعيد ميلاده.. أول رئيس أمريكي يصل لهذا السن
  • جيمي كارتر يحتفل بعيد ميلاده المائة (فيديو)