سجلت محافظة سوهاج حادثًا على الطريق الصحراوي الغربي، حيث انقلبت سيارة نتيجة اختلال عجلة القيادة بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيمن الحادث وقع في دائرة مركز شرطة المنشاه، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة.

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، بلاغًا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع الحادث، مما استدعى انتقال قوات الأمن إلى مكان الواقعة تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج العاجل.

تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها ضباط مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه أن الحادث وقع أثناء قيادة السيارة الملاكي من قبل المدعو أحمد ع. م. (41 سنة) مدرس ومقيم بالإسكندرية. وفقًا للتحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، فقد انفجر الإطار الخلفي الأيمن مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها على جانب الطريق.

أسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة بكدمات متفرقة، بالإضافة إلى إصابة مستقلي السيارة، وهما محمد ف. م. م (41 سنة) وعبد الله ع. ك. ع (35 سنة) بكدمات وجروح مختلفة. جميع المصابين تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

في التحقيقات، أفاد قائد السيارة والمصابون بمضمون الحادث ونفوا وجود شبهة جنائية. تم تحرير محضر بالواقعة، وتمت إحالة الواقعة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج الطريق الصحراوى الغربى اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص إثر حادث إنقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق بمنشأة القناطر

أصيب 7 أشخاص، إثر حادث إنقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق مصر إسكندرية الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص اختلال عجلة القيادة بيد سائق سيارة بسبب السرعة الزائدة مما تتسبب إنقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق مصر إسكندرية الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، مما أدى إلى إصابة 7 أشخاص بكسور وكدمات.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 مدرسين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالمنشأه
  • اصطدم بالرصيف.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب اتوبيس بطريق الكريمات
  • حادث انقلاب سيارة ينتهي بإصابة 6 أشخاص على طريق مصر الإسكندرية الزراعي
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق نجع حمادي بسوهاج
  • إصابة 7 أشخاص إثر حادث إنقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق بمنشأة القناطر
  • وفاة 8 أشخاص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة جنوب مصر
  • إصابة طالبين وعامل في حادث تصادم بسوهاج
  • الاستعلام عن صحة 6 أشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة بالصحراوي الغربي
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم