نجحت الداخلية في ضبط شخصين بالقاهرة، لاتهامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بأسلوب انتحال الصفة، حيث أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (شخصين) بانتحال صفة موظفين بشركة الكهرباء وتقاضى مبالغ مالية من المواطنين وتزوير وطباعة إيصالات منسوبة للشركة وتسليمها للمواطنين بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وأقرا بارتكاب عدد 4 وقائع نصب بذات الأسلوب، وأضافا بإنفاقهما المبالغ المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: نصب جرائم النصب الداخلية حوادث

إقرأ أيضاً:

بزعم سفرهم للخارج.. ضبط شخصين بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بالنصب والإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج.

 

 فقد أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") بإنشاء وإدارة (شركة "دون ترخيص" - كائنة بمحافظة القاهرة ) للنصب والإحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على تسفيرهم للعمل خارج البلاد والتحصل منهم على مبالغ مالية.
 

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف الشركة المشار إليها وتبين هروب مالكها وأمكن ضبط كلًا من (المدير المسئول – موظف " لأحدهما معلومات جنائية")، وعثر بحوزتهما على (كمية لمخدرى " الآيس، الحشيش الصناعى" - عدد من جوازات السفر "خاصة بالمواطنين" - عدد من صور العقود وطلبات وإقرارات التوظيف لراغبى العمل بالخارج – 1 أكلاشيه – 3 دفتر إستلام نقدية – وحدة معالجة – 2 هاتف محمول "للتواصل مع العملاء"- مبلغ مالى "من متحصلات النشاط الإجرامى").تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حبس شخصين انتحلا صفة موظفين كهرباء للنصب على مواطنين بمصر الجديدة 4 أيام
  • ضبط متهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين في القاهرة 
  • حبس متهمين بالنصب على مواطنين بانتحال صفة موظفين فى مصر الجديدة 4 أيام
  • بأسلوب انتحال الصفة.. سقوط عصابة النصب والاحتيال على المواطنين بمصر الجديدة
  • تزوير إيصالات كهرباء ونصب على المواطنين.. ضبط شخصين انتحلا صفة موظفين في القاهرة
  • بزعم سفرهم للخارج.. ضبط شخصين بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة
  • ضبط شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة
  • ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة لسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة
  • ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة الجوي لاتهامه بسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة