هنأت النقابة العامة للتمريض، برئاسة الدكتورة كوثر محمود، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وجميع قيادات وأفراد القوات المسلحة الباسلة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وقالت نقيب التمريض: «نستحضر في هذا اليوم الخالد من تاريخ مصر، بكل فخر واعتزاز التضحيات والبطولات التي قدمها أبطالنا في القوات المسلحة لاستعادة كرامة الوطن واسترداد أرضنا الغالية».

ولفتت «محمود»، إلى إن هذ الانتصار يظل مصدر إلهام للأجيال المتعاقبة ودليلاً على قدرة المصريين على تحقيق المستحيل بفضل إيمانهم بوطنهم وعزيمتهم التي لا تنكسر.

الحفاظ على أمن مصر واستقرارها

وأكدت «محمود» دعم النقابة الكامل لجهود القيادة السياسية والقوات المسلحة في الحفاظ على أمن مصر واستقرارها، كما أعربت عن فخرها بدور الممرضين والممرضات خلال حرب أكتوبر، الذين قدموا الرعاية الطبية والدعم للمصابين والجرحى، ويساهمون اليوم بنفس الروح في الحفاظ على صحة المصريين.

وتابعت: «في هذه المناسبة الوطنية العظيمة، ندعو الله أن يحفظ مصر وقيادتها وجيشها، وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار، ونعاهد الوطن على مواصلة الجهود في دعم المنظومة الصحية وتقديم أفضل رعاية للمواطنين، اقتداءً بروح التضحية والعطاء التي تجسدت في حرب أكتوبر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حرب أكتوبر النقابة العامة للتمريض مصر السيسي انتصارات أكتوبر

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر المجيد

تقدم وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالتهنئة بالأصالة عن نفسه وأعضاء وزارة الخارجية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى القوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد، والتي شكلت نقطة مضيئة في التاريخ المصري الحديث، وعكست إصرار وعزيمة الشعب المصري وقواته المسلحة على الدفاع عن عزة الوطن وشرفه في ملحمة خالدة كانت شاهدة على تلاحم كافة فئات الشعب والقوات المسلحة لرفعة الوطن وعلو شأنه.

وتنتهز وزارة الخارجية هذه الذكرى الغالية، لتأكيد سعيها وأعضائها - بصورة حثيثة ومتواصلة- للعمل على خدمة والدفاع عن مصالح الوطن والشعب المصري العزيز.

اقرأ أيضاًاتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر

الرئيس السيسي يضع إكليلا من الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات

الرئيس السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة

مقالات مشابهة

  • "أطباء القاهرة" تهنئ الرئيس والقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر
  • "أطباء القاهرة" تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر
  • مجدي البدوي يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • «قضايا الدولة» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • كلية «لاهوت اكسبلورنيشنز» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر