اعلنت ثيوري الافين وبالتعاون مع دئرة الثقافة والسياحة ابوظبي عن استضافة تجربة كوكب الفقاعات في ديسمبر المقبل ولأول مرة في المنطقة بعد العرض العالمي الأول لها في ميلانو وتوسعها في لوس أنجلوس ولندن وسنغافورة، هذه التجربة التفاعلية المليئه بالالوان والحياه هي فرصة للضيوف من اطفال والعائلات والكبار للقيام برحلة عبر المناظر الطبيعية الخيالية ذات الألوان الباستيلية المصممة لجذب جميع الحواس كما يمكنهم وإطلاق العنان لخيالهم والعب والمرح بطريقة مبتكره واخذ الكثير من الصور الغريبة.

يتنقل الضيوف بين 10 غرف ذات طابع فريد، بما في ذلك حفرة الكرات، حمام الفقاعات الهائلة، وغرفة الواقع الافتراضي، وغرفة LED تحت سطح البحر،غرفة السيلفي وغيرها حيث تشكل تجربه مذهلة تجمع بين الألوان وأشعة الليزر والأضواء والفقاعات، جنبًا إلى جنب مع تقنية العرض بزاوية 360 درجة والواقع الافتراضي التفاعلي مما يشكل تجربة استثنائية.
سيتم افتتاح كوكب الفقاعات أمام الجمهور في ديسمبرالمقبل في منارة السعديات، جزيرة السعديات. وسيتم طرح التذاكر للبيع اعتبارًا من يوم الثلاثاء 8 أكتوبر.
تم إطلاق كوكب الفقاعات كفكرة وتجاه ثقافي جديد يُعرف باسم “Kidulting” والذي يجتاح جميع أنحاء أوروبا، تتلخص الفكره في ايجاد تجارب تسمح للبالغين بالمشاركة في أنشطة ترفيهة مصممة تقليديًا للأطفال. وهي ظاهرة شهدت مؤخرًا شعبية كبيره في المنطقة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

منتخب الجودو يختتم معسكر اليابان استعداداً لبطولة “أبوظبي جراند سلام”

اختتم منتخب الإمارات الوطني للجودو، معسكر الإعداد الذي أقامه في العاصمة اليابانية طوكيو واستمر مده أسبوع في “جامعة توكاي” بالتعاون مع الاتحاد الياباني.

واطمأن الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين واللاعبات للمشاركة في بطولة “أبوطبي جراند سلام” التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، وتستمر لمدة 3 أيام.

وتقام البطولة على صالة “مبادلة أرينا” بمدينة زايد الرياضية، بمشاركة نخبة لاعبي ولاعبات العالم؛ فيما تضم قائمة منتخب الإمارات 15 لاعباً ولاعبة في أكبر مشاركة في تاريخ البطولة.

وتم تسجيل 339 لاعباً ولاعبة من 45 دولة للمشاركة في الحدث “حتى الآن” من بينها 3 دول عربية هي الإمارات وقطر ولبنان، وذلك قبل إغلاق باب التسجيل الخميس المقبل.وام


مقالات مشابهة

  • هيئة الاستثمار: حل جميع مشكلات خدمات تأسيس الشركات الأربعاء المقبل
  • منتخب الجودو يختتم معسكر اليابان استعداداً لبطولة “أبوظبي جراند سلام”
  • «كوكب الفقاعات» في ضيافة «السعديات»
  • وزير السياحة يبحث مع وزير الحج السعودي استعدادات الموسم المقبل
  • «أبوظبي جراند سلام للجودو» تنطلق 11 أكتوبر
  • نجوم سيلتكس وناجتس: أبوظبي.. تجربة فريدة وثقافة غنية
  • أبوظبي للقوس والسهم ينظم 3 مهرجانات ويعتمد تسجيل 40 لاعباً ولاعبة
  • «‏أبوظبي للقوس والسهم» ينظم 3 مهرجانات
  • ‏أبوظبي للقوس والسهم ينظم 3 مهرجانات ويعتمد تسجيل 40 لاعباً ولاعبة