القاهرة-سانا

أكد الطلبة السوريون الدارسون في الجامعات المصرية أن حرب تشرين التحريرية شكلت ملحمة من ملاحم الأخوة والإرادة والعزيمة، وأعادت للأمة العربية كرامتها، منوهين بأهمية البطولات والتضحيات التي قدّمها جنود وأبطال جيشنا العربي السوري.

وأكد الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع مصر في بيان اليوم بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لحرب تشرين التحريرية تلقت سانا نسخة منه أن أبطال جيشنا العربي السوري والجيش المصري قدموا كل ما هو نفيس، وضحوا ليعيدوا للأمة كرامتها، وقدموا ملحمة عظيمة من ملاحم الأخوة والإرادة والعزيمة، وكتبت بحروف من نور تاريخاً جديداً في إذلال العدو الصهيوني، وقهر أسطورته التي روّج لها بأنه لا يقهر.

وجدد البيان عزم طلبة سورية على البقاء أوفياء لمعاني تشرين ومآثره الكبيرة في الحفاظ على تراب الوطن والدفاع عنه في كل المحافل، مستلهمين من عبق تشرين الشموخ والإباء والنصر والتحرير، واثقين بحتمية الانتصار وعودة الأمن والاستقرار والازدهار لربوع وطننا الغالي، معتبرين هذه الذكرى تشكل مناسبة لتجديد عهد الوفاء للوطن وقيادته وجيشه الباسل.

ووجه البيان تحية الإجلال والإكبار والرحمة والخلود لشهداء الوطن أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر، متمنين العزة والنصر والازدهار والأمان والسلام لسورية الغالية بقيادة القائد الرمز السيد الرئيس بشار الأسد.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

السعودية ترفع سعر البيع للخام العربي الخفيف لآسيا في تشرين الاول

الاقتصاد نيوز - متابعة

قالت شركة أرامكو في بيان، السبت، إن السعودية رفعت سعر البيع الرسمي لخامها العربي الخفيف الرائد لعملائها في آسيا في تشرين الاول، بعلاوة 2.20 دولار فوق متوسط عمان/دبي.

كما حددت سعر البيع لشمال غرب أوروبا في نوفمبر بخصم 0.45 دولار عن خام برنت.

وحددت سعر البيع إلى الولايات المتحدة بعلاوة 3.90 دولار فوق سعر مؤشر "خام أرجوس" العالي الكبريت في تشرين الثاني.

وكانت السعودية، أكبر مصدر للنفط في العالم، قد رفعت في آب الماضي سعر البيع الرسمي لخامها العربي الخفيف الذي تبيعه لآسيا في أيلول، لأول مرة منذ ثلاثة أشهر، في حين خفضت سعر البيع لمناطق أخرى.

وقالت شركة أرامكو السعودية في بيان آنذاك إن المملكة رفعت سعر الخام العربي الخفيف الذي تبيعه لآسيا في سبتمبر 20 سنتا إلى دولارين للبرميل فوق متوسط ​​عمان/دبي.

كما رفعت السعودية أسعار بيع الخامات الخفيفة الأخرى المباعة إلى آسيا، لكنها أبقت على أسعار الخام العربي المتوسط وكذلك الثقيل دون تغيير.

 

 

مقالات مشابهة

  • أهلنا في الجولان المحتل: حرب تشرين التحريرية كسرت عنجهية الاحتلال وأكدت أن الإرادة تصنع الانتصار
  • وكيل إفريقية النواب: انتصارات أكتوبر ملحمة وطنية أعادت لمصر والعرب العزة والكرامة
  • الذكرى 51 لحرب تشرين التحريرية
  • في ذكرى نصر أكتوبر.. أحزاب سياسية: نفتخر بتضحيات الماضي ونعتز بقدرة جيشنا على ردع أي عدوان
  • 6 تشرين الأول – ذكرى حرب تشرين التحريرية
  • السعودية ترفع سعر البيع للخام العربي الخفيف لآسيا في تشرين الاول
  • القيادة الفلسطينية لحزب البعث و “قوات الصاعقة”: حرب تشرين التحريرية ‏ركيزة صلبة لمقاومة كافة المخططات الاستعمارية ‏
  • جيش التحرير الفلسطيني: حرب تشرين التحريرية نقطة تحول تاريخية في ‏الصراع العربي الصهيوني ‏
  • بمناسبة الذكرى الـ 51 لحرب تشرين التحريرية… مهرجان خطابي في درعا