أعلن ريال مدريد الأحد أن مدافعه الدولي داني كارفاخال يعاني تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى، بالإضافة إلى إصابتين خطيرتين تتطلبان إجراء عملية جراحية، تعرض لهما في المباراة ضد ضيفه فياريال السبت في المرحلة التاسعة من بطولة إسبانيا في كرة القدم.

وقال النادي الملكي في بيان “بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا داني كارفاخال من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر الخلفي للساق اليمنى”.

وأضاف النادي أن كارفاخال سيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة، دون تقدير مدة غيابه، حتى لو أكد اللاعب الإسباني عبر حسابه على إنستغرام أنه سيتعين عليه الابتعاد عن الملاعب لـ”أشهر عدة”.

وكتب كارفاخال أيضًا في منشوراته: “أنا أتطلع بالفعل لبدء علاجي والعودة مثل الوحش. شكرًا جزيلاً لكم على رسائلكم”.

وغادر الظهير الأيمن البالغ من العمر 32 عامًا باكيًا على حمالة السبت في الوقت بدل الضائع بسبب إصابة خطيرة في ركبته اليمنى تعرض لها عندما حاول تشتيت كرة من أمام زميله في المنتخب الإسباني جيريمي بينو حيث لمس الاخير الكرة قبل أن يصل إليها مدافع النادي الملكي الذي سقط أرضا وهو يصرخ بشدة مطالبا بتدخل الجهاز الطبي (90+3).

وبات كارفاخال الذي لعب دورًا أساسيًا في تتويج لاروخا بكأس أمم أوروبا هذا الصيف وفي الموسم التاريخي لريال مدريد العام الماضي، ولا سيما تسجيله في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند الألماني، مهددا بالغياب على الأقل حتى نهاية الموسم.

وبعد هذه الإصابة الخطيرة التي أثارت الكثير من المشاعر في إسبانيا، بات ريال مدريد بدون ظهير أيمن من الطراز الرفيع، كون خليفته لوكاس فاسكيس، الجناح البالغ من العمر 33 عامًا والذي يساعد كثيرًا في هذا المركز، يعاني من الناحية الدفاعية.

وجاءت إصابة كارفاخال في وسط المناقشات حول الروزنامة المزدحمة لكرة القدم الاحترافية والتي انتقدها كارفاخال في مناسبات عدة، معتقدًا أن هذه الوتيرة ببساطة لا يمكن الحفاظ عليها على المدى الطويل على أعلى المستويات.

كما أكد بطل إسبانيا وأوروبا، أن مهاجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور يعاني من إصابة في الرقبة، حسبما أعلن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد المباراة.

المصدر أ ف ب الوسومالدوري الإسباني داني كارفاخال ريال مدريد

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الدوري الإسباني داني كارفاخال ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يفوز على فياريال بهدفين دون رد في الدوري الإسباني

نجح فريق ريال مدريد في الفوز على ضيفه فياريال بهدفين دون رد، مساء أمس السبت، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد، في إطار الجولة التاسعة من الليجا الإسبانية.

أحرز ثنائية الفريق الملكي، كل من الأورجوياني فيدي فالفيردي بتسديدة قوية في الدقيقة 14، والبرازيلي فينسيوس جونيور بتسديدة رائعة أخرى في الدقيقة 74.

وارتفع رصيد ريال مدريد بهذا الانتصار إلى 21 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري الإسباني، وبفارق الأهداف فقط عن برشلونة المتصدر، والذي سيلعب غدا مع مضيفه ديبورتيفو ألافيس، فيما توقف رصيد فياريال عند 17 نقطة في المركز الثالث.

وشهدت الدقائق الأخيرة للقاء، تعرض داني كارفاخال لاعب ريال مدريد لإصابة قوية في الركبة بعد التحام مع لاعب فياريال يريمي بينو، ليتدخل الجهاز الطبي للريال، ويخرج كارفاخال من الملعب محمولا على نقالة، حيث لم يستطع اللاعب وضع قدمه على الأرض.

مقالات مشابهة

  • فيديو.. ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة قائده كارفاخال
  • ريال مدريد يعلن تطورات إصابة كارفاخال
  • خطيرة وتتطلب جراحة.. ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة قائده كارفاخال
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة كارفخال الخطيرة
  • ريال مدريد يفوز على فياريال بثنائية في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يفوز على فياريال بهدفين دون رد في الدوري الإسباني
  • معلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • مدافع يوفنتوس يخضع لعملية جراحية