كتب- محمد نصار:

هنأت انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، الشعب المصري والقوات المسلحة المصرية، بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وقالت انتصار السيسي، عبر حسابها على فيسبوك: في الذكرى الواحد والخمسين لنصر أكتوبر المجيد، أتقدم بأسمى آيات الفخر والاعتزاز لأبطال القوات المسلحة الذين سطروا بدمائهم الطاهرة أعظم ملاحم البطولة والعزة.

وأضافت قرينة الرئيس: نحتفل اليوم بإنجاز خالد في تاريخ الأمة، صنعه رجال آمنوا بوطنهم واستقلاله، كل التحية لأبطالنا وشهدائنا الأبرار ولشعبنا العظيم الذي يقف دائمًا سندًا لجيشه.

اقرأ أيضًا:

اضطراب الأمواج وحرارة وسحب.. الأرصاد تكشف طقس الـ6 أيام القادمة

الاثنين.. انطلاق التشغيل التجريبي لقطارات السكة الحديد على خط الفردان بئر العبد

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي انتصار السيسي القوات المسلحة ذكرى انتصارات أكتوبر القوات المسلحة المصرية حكاية شعب

إقرأ أيضاً:

تهنئة انتصار السيسي بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد

هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، شعب مصر وقواتها المسلحة الباسلة بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

كلمات الفخر والاعتزاز

عبرت السيدة انتصار السيسي عبر تدوينة على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن فخرها واعتزازها بأبطال القوات المسلحة، قائلة: "في الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد، أتقدم بأسمى آيات الفخر والاعتزاز لأبطال القوات المسلحة الذين سطروا بدمائهم الطاهرة أعظم ملاحم البطولة والعزة".

إنجاز خالد

وأضافت: "نحتفل اليوم بإنجاز خالد في تاريخ الأمة، صنعه رجال آمنوا بوطنهم واستقلاله. كل التحية لأبطالنا وشهدائنا الأبرار ولشعبنا العظيم الذي يقف دائمًا سندًا لجيشه".

تواصل الاحتفالات

تشهد البلاد احتفالات متعددة بمناسبة هذه الذكرى العظيمة، حيث تمت إقامة فعاليات تشمل وضع أكاليل من الزهور على قبري الزعيمين أنور السادات وجمال عبدالناصر، بالإضافة إلى تكريم العديد من الرموز والشخصيات التي ساهمت في تحقيق هذا النصر التاريخي.

تجسد هذه الكلمات تقديرًا عميقًا لجهود القوات المسلحة المصرية، وتؤكد على الوحدة الوطنية والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الشعب المصري.

مقالات مشابهة

  • تهنئة انتصار السيسي بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد
  • عاجل.. انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بذكرى انتصار أكتوبر: إنجاز خالد في تاريخ الأمة
  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • السيسي يهنئ الشعب المصري ورجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر
  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • "اتحاد عمال مصر" يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • «قضايا الدولة» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • كلية «لاهوت اكسبلورنيشنز» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر