بيونغ يانغ-سانا

دعا رئيس كوريا الديمقراطية كيم جونغ أون إلى مواصلة التدريبات على المدفعية وتكتيكات حرب العصابات للقضاء على أعداء البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية عن كيم قوله خلال إشرافه على تدريبات خريجي الدورة الخامسة والسبعين لأكاديمية أوجين يو للمدفعية بالذخيرة الحية: “إن نتائج إطلاق النار الحي التي أظهرها طلاب الأكاديمية دليل على صحة وحيوية التعليم العسكري، وإحداث تحول جذري في التدريب والمستوى المتقدم الذي تم الوصول إليه في مجال تعليم المدفعية”، داعياً الأكاديمية إلى التنفيذ الكامل لمتطلبات إصابة الأهداف دون إطلاق تجريبي وتحسين جودة تعليم المدفعية مع التركيز الرئيسي على التدريب المستمر على تكتيكات حرب العصابات للقضاء على الأعداء من خلال العمليات السريعة والمتحركة والمفاجئة.

واستمع كيم إلى خطة إطلاق النار بالمدفعية، معتبراً أن خريجي الأكاديمية يجب أن يضمنوا التقدم المطرد لقوات المدفعية بوعيهم السياسي العالي لكونهم ضباط قيادة مسؤولين عن الذراع الأساسية لجيشنا وبصيرتهم العملياتية والتكتيكية ودقة التصويب الممتازة.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يشرف مباشرة على حملة أمنية ومرورية مكثفة في خيطان

نفذت وزارة الداخلية حملة أمنية ومرورية مكثفة في منطقة خيطان تحت إشراف مباشر من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح.

وقالت (الداخلية) في بيان صحفي للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني اليوم الجمعة إن الحملة أسفرت عن تحرير 2831 مخالفة مرورية وضبط 34 شخصا صادرة بحقهم أوامر تغيب وإلقاء قبض و17 مخالفا لقانون الإقامة والعمل إضافة إلى ضبط 22 مركبة مطلوبة وحجز 3 مركبات وضبط حالتي حيازة مواد مخدرة كما تمت إحالة 4 أشخاص إلى نظارة المرور.

ولفتت إلى مشاركة قطاعات ميدانية في الحملة ممثلة بالإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لشرطة النجدة وقطاع الأمن العام بدعم من قوات الأمن الخاصة ومشاركة الشرطة النسائية.

وبينت الوزارة أن هذه الحملة تأتي ضمن جهودها المستمرة لتعزيز الأمن والنظام في كل مناطق البلاد مشددة على استمرارها في تنفيذ الحملات الأمنية وتطبيق خطتها لضبط المخالفين والمطلوبين بهدف ضمان تحقيق الأمن والاستقرار بفعالية.

المصدر وزارة الداخلية الوسومضبط مخالفين وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • كيم جونغ أون يشرف على تدريبات مدفعية بالذخيرة الحية قبل مراجعة الدستور
  • تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • سر غياب جوميز عن تدريبات الزمالك استعدادًا للسوبر
  • تدريبات تأهيلية خاصه لحارس الزمالك بسبب الإصابة
  • عصابات في تاهيتي تقوم بقتل 70 شخص خلال هجوم على بلدة حسب الأمم المتحدة
  • وزير الداخلية يشرف مباشرة على حملة أمنية ومرورية مكثفة في خيطان
  • المدفعية الإسرائيلية تقصف عددا من البلدات جنوب لبنان
  • حزب الله يعلن قصف قاعدة إسرائيلية ومرابض مدفعية ودبابة ميركافا بالصواريخ
  • كيم جونغ أون يزور قاعدة تدريب القوات الكورية الشمالية الخاصة (صور)