يتوفر إصلاح جديد لبعض أجهزة iPhone وiPad يعالج مشاكل التسجيل وأمان كلمة المرور. أصدرت Apple تصحيحين جديدين بما في ذلك iOS 18.0.1 لأجهزة iPhone وiPadOS 18.0.1، وفقًا لموقع الدعم. يسمح التحديث أيضًا أخيرًا للمستخدمين الذين لديهم جهاز iPad يعمل بنظام M4 بالترقية إلى iOS 18، بعد سحب الإصدار الأولي لتعطل أجهزة المستخدمين.

يصلح التصحيح مشاكل التسجيل مع جميع طرازات iPhone 16 في تطبيق الرسائل. يبدأ ميكروفون iPhone عن طريق الخطأ في التسجيل لبضع ثوانٍ قبل تنشيطه بأيقونة الميكروفون البرتقالية.

يصلح تصحيح كلمة المرور مشكلة قد تقرأ فيها وظيفة VoiceOver كلمة مرور محفوظة بصوت عالٍ. يعمل التصحيح على iPhone XS والإصدارات الأحدث وكذلك iPad Pro مقاس 13 بوصة، وiPad Pro مقاس 12.9 بوصة (الجيل الثالث والإصدارات الأحدث)، وiPad Pro مقاس 11 بوصة (الجيل الأول والإصدارات الأحدث)، وiPad Air (الجيل الثالث والإصدارات الأحدث)، وiPad (الجيل السابع والإصدارات الأحدث)، وiPad mini (الجيل الخامس والإصدارات الأحدث).

إذا كنت تمتلك أحد هذه الأجهزة، فيمكنك تنزيل التصحيحات الجديدة بالانتقال إلى علامة التبويب "تحديثات البرامج" في القسم "عام" في تطبيق "الإعدادات" لديك.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الصنيع: ‏هناك أخطاء تتكرر في الاتحاد والفريق لديه مشاكل دفاعية .. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي حمد الصنيع أن الأخطاء تتكرر في نادي الاتحاد، لافتًا أن الفريق لديه مشاكل دفاعية .

وقال الصنيع خلال لقائه على برنامج برا 18:” هناك أخطاء تتكرر في الاتحاد، والفريق لديه مشاكل دفاعية وأيضاً في صناعة الفرص ولا بد أن يكون هناك توجيه من المدرب.”

ومن جانبه أوضح أن نادي الاتحاد كان يواجه صعوبة في تسجيل الفرص .

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من الفوز على نظيره الأخدود بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/MBRhN3oSfttosU0H.mp4

مقالات مشابهة

  • حقيقة تحديث فيسبوك الجديد.. هل يرسل إشعارات لمن يزور حسابك؟
  • شباب الجيل الجديد عاشوا أجواء حرب أكتوبر لحظة بلحظة.. «أنا جدي البطل»
  • هاتف Lava Agni 3 يأتي بشاشة AMOLED مقاس 1.74 بوصة في الخلف مع مفتاح Action Key مخصص
  • عراقيون عالقون في بيروت .. مشاكل حقيقية تعرقل جهود الإجلاء
  • عاجل - حقيقة تحديث « فيسبوك» الجديد.. هل يمكن فعلًا معرفة من زار بروفايلك؟
  • آبل تطلق مودم 5G مع iPhone SE 4
  • أبل تطلق التحديث الأول لنظام iOS 18
  • الصنيع: ‏هناك أخطاء تتكرر في الاتحاد والفريق لديه مشاكل دفاعية .. فيديو
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية: أطالب الجيل الجديد من القادة الضباط بمواكبة التطور العالمي وبذل الجهد للحفاظ على السلام