بوابة الفجر:
2024-10-06@11:19:59 GMT

والد زيزو يعاتب مسئولي نادي الزمالك لهذا السبب

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

 

أبدى والد النجم الدولي أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غصبه من مسئولي النادي، بشأن ملف تجديد عقد اللاعب.

والد زيزو يعاتب مسئولي نادي الزمالك لهذا السبب

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" والد زيزو عاتب مسئولي نادي الزمالك، بسبب تصريحات هشام نصر نائب رئيس النادي، والذي قال فيها أن اللاعب يرغب في الحصول على 60 مليون جنيه للموافقة على تجديد عقده ".

وأضاف:" تصريحات هشام نصر أزعجت والد زيزو للغاية، وأخبر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أنه في حال عدم موافقتهم على مطالبه يجب أن يتم إخبارهم بذلك، بدلا من الوضع في مواجهة الجماهير".

واستكمل:" والد زيزو أبلغ حسين لبيب، أن اللاعب ضحى كثيرا من أجل نادي الزمالك، وغير مقبول الحديث عنه في الإعلام بهذه الطريقة".

وأشار كريم رمزي:" حسين لبيب، أكد لوالد زيزو أن هناك جلسة سيتم عقدها معه ومع اللاعب، عقب بطولة كأس السوبر المصري ".

واختتم:" الوضع بالنسبة لزيزو 50 50، ومن المتوقع أن نسبة 50% أن يستمر زيزو مع نادي الزمالك ستزيد في الفترة المقبلة، واللاعب لديه الرغبة في الاستمرار مع الفارس الأبيض "
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك

تحدث أسامة نبيه مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق عن آخر تطورات تجديد عقد أحمد سيد زيزو مع الفارس الأبيض رغم اقتراب رحيله لصفوف نادي نيوم بالفترة الأخيرة.

كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك

وقال نبيه في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "أحمد سيد زيزو لاعب كبير ويستحق التجديد بما يتجاوز 60 مليون بالموسم الواحد وأكثر من ذلك وهل إمكانيات زيزو لا تتجاوز الأرقام التي قد ندفعها لصفقات جديدة؟ وملف تجديده من أولويات الزمالك".

وأضاف: "أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قدم اوراق اعتماده لدى النادي وهو يستحق البقاء لأنه أفضل لاعب منذ 4 سنوات ولا يختلف عليه أحد ولا يمكننا اعطاءه 5 مليون ولكن قد يتقاضى هذا المبلغ على مدار الخمس السنوات القادمة".

هل كان زيزو قريب من الأهلي؟.. طالع التفاصيل بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

واختتم حديثه: "لا يمكن أن يكون راتب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 2 مليون دولار في السنة الواحدة حيث أنه رقم كبير جدا وقد يغضب نجوم الفريق من ذلك ومثلا يكتب بالعقد يحق للاعب في السنة الأولى تقاضى 70 مليون جنيه وتم الاتفاق على 50% منهم والباقي مقسط على الشهور والعقد يكون بالدولار لمدة سنتين".

مقالات مشابهة

  • مفاجأه.. زيزو يطلب ١٠٠ مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك
  • الكشف سبب أزمة زيزو في الزمالك
  • الزمالك يتحرك لتجديد عقد زيزو.. واللاعب غاضب
  • الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم لهذا السبب
  • لهذا السبب.. الفلسطيني عمر فرج يغيب عن مران الزمالك
  • الفلسطيني عمر فرج يتغيب عن تدريبات الزمالك لهذا السبب
  • كمونة: فضلت الانتقال لنادي الزمالك لهذا السبب!
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك