المناطق_الجوف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه اليوم، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس عبدالعزيز بن محمد الرجيعي الذي قدّم لسموه نسخة من التقرير الذي يحتوي على أعمال التشجير بالمنطقة في إطار مبادرة السعودية الخضراء الذي أصدره فرع الوزارة بالمنطقة.

ونوّه سموه بما تحقق من جهود في التشجير بالمنطقة عبر زراعة 2.767.777 شجرة، وذلك ضمن إطار مبادرة “السعودية الخضراء”، مشيدًا بهذه المبادرة التي تأتي امتدادًا لتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله – وتعزيزًا للمبادرة الرائدة “السعودية الخضراء”، المتوافقة مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يرعى توقيع اتفاقية بين إمارة المنطقة وشركة الجوف للتنمية الزراعية 2 أكتوبر 2024 - 12:37 مساءً أمير منطقة الجوف يستقبل أعضاء مجلس الفروسية بالمنطقة ويطّلع على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد 30 سبتمبر 2024 - 12:11 مساءً

وأكد سمو أمير منطقة الجوف أهمية الحفاظ على البيئة والغطاء النباتي وتحقيق أهدافها كافة؛ لتصبح واقعًا لوصولها إلى أرقام قياسية، مشيدًا بجهود كافة القطاعات المشاركة، التي أسهمت في الوصول إلى هذا الرقم، متطلعًا إلى المزيد لخدمة الميزة التنافسية للمنطقة بالزراعة، وكفاءة الأداء، وخدمة المزارعين بما يحقق الطموح للأفضل -بإذن الله تعالى-.

وأبان سمو الأمير فيصل بن نواف أن زراعة 2.767.777 شجرة في منطقة الجوف ومحافظاتها ومراكزها حتى الآن يأتي ضمن مستهدف المنطقة بحلول العام 2030م لزراعة نحو 12.261.835 شجرة، بمشاركة 18 جهة حكومية بالمنطقة.

وقدّم المهندس الرجيعي الشكر لسمو أمير المنطقة على ما تحظى به حملات وبرامج التشجير التي ينفذها فرع وزارة البيئة والشركاء من دعم واهتمام، مؤكّدًا حرص الفرع بإشراك مختلف فئات المجتمع في الفرص التطوعية المتاحة في مجالات البيئة والمياه والزراعة؛ بما يسهم في رفع الوعي وتعزيز مشاركة المجتمع في دعم استدامة البيئة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الجوف أمیر منطقة الجوف

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة نجران يعتمد ترقية 130 موظفًا وموظفة

 

اعتمد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، ترقية 130 موظفًا وموظفة بإمارة المنطقة، على وظائف إدارية من المرتبة الثالثة إلى المرتبة العاشرة، عبر المنصة الرقمية لإدارة وتطوير الموارد البشرية "مسار".
وأعرب سموه عن تهنئته للموظفين المترقين، حاثًّا على مواصلة العطاء والجهد في خدمة الدين ثم الملك والوطن، بكل صدق وأمانة وإخلاص

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة مكة يستقبل القنصل العام الأمريكي بجدة
  • تحت رعاية أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يشهد مراسم توقيع مذكرة تعاون بين مديرية السجون وجمعية كفى بالمنطقة
  • أمير منطقة نجران يتسلّم التقرير السنوي لهيئة “مدن”
  • أمير منطقة الجوف يعزي المدير العام لصندوق التنمية الزراعية بالمنطقة في وفاة والدته
  • أمير منطقة نجران يعتمد ترقية 130 موظفًا وموظفة
  • إطلاق أكبر حملة وطنية للحفاظ على البيئة وزيادة المساحات الخضراء
  • أمير منطقة الباحة يوجه بإطلاق “مبادرة قافلة التنمية الاجتماعية” لتقديم خدماتها بجميع مراكز المنطقة
  • أمير منطقة القصيم يتسلم تقريراً لإنجازات مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة
  • أمانة الشرقية تبرم عقود استثمارية لدعم سلامة البيئة بالمنطقة