تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ 51 لإنتصارات أكتوبر المجيدة، إفتتح اللواء أ ح / مدحت عبد العزيز فاوى مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب المعرض الفنى لإبداعات ومنتجات المحاربين القدماء وأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية، والذى يستمر حتى الثالث عشر من شهر أكتوبر الجارى بمقر الجمعية بالوفاء والأمل بمدينة نصر.

 

ويضم المعرض العديد من منتجات أعضاء جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب من أعمال الخزف والنحت والحفر على النحاس والرسم على الزجاج والمنتجات الجلدية والخشبية والمنسوجات، بالإضافة إلى منتجات الجمعية من الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية.

 

وتحرص الجمعية على تنظيم مثل هذه المعارض بشكل دورى لتقديم أعمال الأعضاء ضمن الأنشطة التى تنفذها لإكتشاف وتنمية مواهبهم ومهاراتهم المختلفة وتوفير الأدوات والخامات اللازمة لهم، فضلًا عن تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والإجتماعية والرياضية والخدمية لأعضاء الجمعية وفروعها المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية.

 

حضر فعاليات الإفتتاح عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من الملحقين العسكريين وأعضاء الجمعية من قدامى المحاربين ومصابى العمليات الحربية وأسر الشهداء.

1 2

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المحاربین القدماء

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وجاء في البرقية: "يسعدني أن أبعث لكم أسمى آيات التهاني القلبية بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة والتي تأتي ذكراها العظيمة تخليداً لإنتصارات الإرادة المصرية وتمسكها بتحرير كل شبر من أرضها العزيزة ".

وأضاف: "بهذه المناسبة المجيدة والذكري الخالدة والتي ستظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة الباسلة والذي قدم رجالها أرواحهم ودمائهم من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن يسعدني أن أتقدم لكم بصادق شكري وتقديري للجهود التي تقوم بها القوات المسلحة الباسلة بتقديم كل غالٍ ونفيس فداء للوطن من أجل الحفاظ على وحدة وسلامة أراضيه، سائلين المولي عز وجل أن يعيد هذه الذكرى الخالدة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى مصرنا الغالية بالخير والأمن والسلام".

كما أرسل محافظ الشرقية برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، وقيادات الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • القوات المسلحة تنظم معرضًا فنيًا لإبداعات المحاربين القدماء
  • القوات المسلحة تنظم معرضا فنيا لإبداعات المحاربين القدماء بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • القوات المسلحة تنظم معرضا فنيا لإبداعات المحاربين القدماء بمناسبة الاحتفال بنصر أكتوبر
  • محافظ الجيزة يهنئ السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • السيسى يلقي كلمة للأمة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • السيسي يهنئ المصريين بذكرى انتصارات أكتوبر
  • محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • تهنئة الاتحاد العام للمصريين في الخارج بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة