نشب حريق هائل في الساعات الأولى من ساعات اليوم في 3 محلات وحظيرة مواشي على مساحة 200 متر، بقرية كفر فيشا التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، وعلى الفور تحركت قوة أمنية بمجرد وصول البلاغ مصحوبة بـ4سيارات من الحماية المدنية للسيطرة على الحريق ومن امتداده لأماكن أخرى.

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة منوف، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق داخل محلات بقرية كفر فيشا دائرة المركز وعلى الفور تم التنسيق مع عمليات الحماية المدنية والانتقال إلى مكان الحريق.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق في ثلاث محلات لـ3 أشقاء تعمل في إكسسوارات السيارات وميكانيكا الموتوسيكلات، بالإضافة إلى حظيرة مواشي، وسيطرت قوات الحماية المدنية على الموقف في وقت قياسي ومنعت امتداده لأماكن أخرى.

وأسفر الحريق على حريق سيارة كانت موجودة أمام أحد المحلات، و12 موتوسيكل كانوا موجودين داخل ورشة الإصلاح، ونفوق جاموسة و4 معيز ولم يسفر الحادث عن أي خسائر في الأرواح.

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة، وذلك بعد إجراء المعاينة الأولية وسؤال ملاك المحلات وشهود العيان حول الحادث، وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي داخل محل اكسسوارات السيارات، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اكسسوارات السيارات حظيرة مواشي

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق التهم مخزن أخشاب خلف القرية الذكية بكرداسة

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة، حريقًا التهم مخزن أخشاب، بمنطقة أبو رواش، خلف القرية الذكية، نطاق مركز كرداسة، اليوم السبت، دون وقوع خسائر بشرية، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة، يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب بشارع الندا، بمنطقة أبو رواش، نطاق مركز شرطة كرداسة.

وانتقلت قوة أمنية، إلى مكان البلاغ، خلف القرية الذكية، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق داخل مخزن أخشاب، وحاصرت القوات ألسنة اللهب لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وتمكنت من السيطرة على الحريق الذي التهم محتويات المخزن.

وأجرت القوات، عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًلـ 22 أكتوبر.. تأجيل استئناف سما كلينك على حكم حبسها 6 أشهر

اليوم.. استكمال محاكمة متهم في أحداث مجلس الوزراء

اليوم.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول الشيخ زايد

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق داخل فندق فى الجيزة دون إصابات
  • السيطرة على حريق نشب داخل فندق شهير بالجيزة
  • السيطرة على حريق في مكتبة بالمنوفية
  • السيطرة على حريق هائل داخل مكتبة بالمنوفية
  • حريق هائل يلتهم 3 محلات وسيارة و12 دراجة بخارية بالمنوفية
  • بجاية: نشوب حريق داخل شقة بعمارة وسط تسكريوت 
  • السيطرة على حريق التهم مخزن أخشاب خلف القرية الذكية بكرداسة
  • حريق فى عمارة سكنية بدمياط والحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة
  • السيطرة على حريق بخط غاز بمركز الشهداء بالمنوفية