وضع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح،  واللواء هانى شبانة قائد المنطقة الغربية العسكرية واللواء حاتم حداد مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة،إحتفالًا بالذكرى 51 لإنتصارات  أكتوبر المجيدة، وذلك بمنطقة الكيلو 10 بالطريق الساحلي مطروح إسكندرية، بمصاحبة الموسيقى العسكرية التى عزفت السلام الوطني وسلام الشهيد، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.



قدم محافظ مطروح التهنئة لقيادة المنطقة الغربية العسكرية ولجميع الضباط وصف وجنود القوات المسلحة،  بمناسبة حلول الذكرى الـ 51 لإنتصارات السادس من أكتوبر المجيدة  عام 1973  التى استعادت الأرض والعزة والكرامة وخير شاهد على وحدة الدم المصرى  والعربي فى ملحمة فداء وتضحية،   ومعجزة عسكرية في تاريخ المعارك الحربية فى العصر الحديث، تُدرس لكافة الأجيال،
مشيدً بالمعجزة العسكرية التى صنعها خير جنود الأرض بعزيمة وإصرار وتخطيط علمي للانسان المصرى وثقته في قدراته  وعزيمته فى تجاوز أى محنه وتخطى كل التحديات التى قد يمر بها الوطن.مع الدعوة إلى تكاتفنا جميعًا..بالبناء والعمل..للحفاظ على مكتسبات هذا النصر العظيم...الذى يعد دافعًا وتحفيزًا كبيرًا للقدرة على التحدى  مع ما يحيط بنا من تحديات ومخاطر..نعلمها وتتعاظم يوم بعد يوم..
مؤكدًا أن مصر ستظل بجيشها وأبنائها الوطنيين المخلصين شامخة وآمنة..ومستقرة بفضل رعاية الله لها. 
داعيًا الله عز وجل أن يحفظها  قيادةً..وأرضًا.. وشعبًا.. ويحقق لها دائمًا كل التقدم والإزدهار فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى  رئيس الجمهورية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أكتوبر المجيد أرواح الشهداء الجمهوري السادس من أكتوبر العصر الحديث جنود القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. السيسي يضع إكليل زهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة وضريحي ناصر والسادات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر قبر الجندي المجهول وذلك بمناسبة الذكرى الـ51  لنصر أكتوبر المجيد.

كما وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي إكليل الزهور على قبر الزعيم الراحل أنور السادات، وقرأ الفاتحة على روحه الطاهرة بمناسبة الذكرى الـ51  لنصر أكتوبر المجيد كما وضع الرئيس السيسي إكليل الزهور على قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وقرأ الفاتحة على روحه الطاهرة

وتحتفل مصر والقوات المسلحة كل عام بذكرى نصر السادس من أكتوبر عام 1973؛ إذ يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024  غدا الأحد، ويوافق الذكرى 51 لنصر أكتوبر العظيم الذي استعادت فيه قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية وقدم جنودنا البواسل كل غالٍ ونفيس وضحوا بدمائهم الذكية لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر
  • محافظ الإسماعيلية يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاريِ لشهداء الجيش الثاني الميداني
  • محافظ مطروح يضع إكليل من الورود على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة
  • بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.. محافظ قنا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المحافظة
  • محافظ قنا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المحافظة
  • السيسي يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة
  • شاهد.. السيسي يضع إكليل زهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة وضريحي ناصر والسادات
  • السيسي يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر
  • السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة