أسفرت جهود قطاع الأمن العام، والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع مديريات الأمن، عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة، وضبط خلالها حوالي 8 أطنان دقيق أبيض وبلدي مدعم.

ويأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

اقرأ أيضاًتزوير إيصالات كهرباء ونصب على المواطنين.. ضبط شخصين انتحلا صفة موظفين في القاهرة

ضبط المتهم بتزوير أختام شعار الجمهورية في الشرقية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الداخلية حملة السوق السوداء حملة تموينية الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع دقيق م دعم حوادث

إقرأ أيضاً:

قبل بيعها في السوق السوداء.. الداخلية تضبط 26 طن دقيق مدعم

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملات مكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة. 

 

الداخلية تكشف ملابسات واقعة العثور على جثة مُكبلة اليدين والقدمين بالبحيرة بقيمة 4 ملايين جنيه.. الداخلية تضبط عصابة دمياط لتجارة المخدرات الداخلية تضبط لصي المرج وشبرا بعد سرقتهم شقة المعادي فحص 43 سائق خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق الداخلية تفتتح مقراً جديداً للجوازات بالسادس من أكتوبر بالجيزة الداخلية تنفذ 64 ألف حكم قضائي خلال يوم الداخلية تحبط 3 قضايا هجرة غير شرعية

 

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى (26) طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك  إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار. 

مقالات مشابهة

  • ضبط 8 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 8 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • الداخلية تضبط 8 أطنان دقيق قبل بيعها في السوق السوداء
  • بـ 7 طن دقيق مدعم.. الداخلية تلاحق تجار السوق السوداء
  • ضبط 7 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • إحباط ترويج 7 أطنان دقيق مدعم في السوق السوداء
  • الداخلية تلاحق محتكري السلع التموينية وتضبط 25 طن دقيق مدعم
  • ضبط 25 طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • قبل بيعها في السوق السوداء.. الداخلية تضبط 26 طن دقيق مدعم