افتتح رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد الأقسام الحديثة في مستشفى ابن سينا في مدينة سرت، رفقة المدير العام لصندوق التنمية وإعمار ليبيا المهندس بالقاسم حفتر.

وزار حماد اليوم الأحد مستشفى ابن سينا وافتتح القسم الخاص المتكامل بالمستشفى وقسم العمليات الجراحية الذي تمت زيادة الغرف به من 6 غرف إلى 10 غرف مجهزة بأحدث المعدات والتقنيات.

وقالت الحكومة الليبية في بيان إن مستشفى ابن سينا التعليمي شهد عمليات تطوير شملت أقسام الباطنة والجراحة والأطفال والنساء والولادة وحضانات المواليد والإسعاف والطوارئ وتجهيزها بأحدث التجهيزات، وزيادة أعداد الطاقم الطبي والتمريض والفنيين التقنيين والجهاز الإداري وسيارات الإسعاف، ليتمكن المستشفى من تقديم الخدمات الطبية والعلاجية الراقية لمواطني مدينة سرت وكافة المواطنين الليبيين.

وأكد البيان إلى أن مستشفى ابن سينا التعليمي، يعتبر من أكبر وأهم المستشفيات التعليمية في ليبيا، ويحظى باهتمام فائق من القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر، ومن الحكومة الليبية والمؤسسات الوطنية المكلفة بالتنمية والإعمار والخدمات.

ورافق حماد في زيارته إلى المستشفى وزير الخارجية والتعاون الدولي المفوض الدكتور عبدالهادي الحويج، والمدير التنفيذي للجهاز الوطني للتنمية المهندس محمود الفرجاني،  ورئيس جهاز الإمداد الطبي والخدمات العلاجية حاتم العريبي.

 

الوسومأسامة حماد بالقاسم حفتر سرت ليبيا مستشفى ابن سينا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: أسامة حماد بالقاسم حفتر سرت ليبيا مستشفى ابن سينا الحکومة اللیبیة مستشفى ابن سینا

إقرأ أيضاً:

رئيس جمهورية ليبيريا يوجه رسالة للمشير خليفة حفتر

ليبيا – التقى الأمين العام للقيادة العامة الفريق أول خيري التميمي،بالسفير فوق العادة والمبعوث الخاص لرئيس جمهورية ليبيريا المصطفى كوياته، رفقة وزير الخارجية بحكومة الاستقرار عبد الهادي الحويج.

السفير حمل بحسب المكتب الإعلامي للفريق التميمي ،رسالة رئيس جمهورية ليبيريا للقائد العام للقوات المُسلحة المشير خليفة حفتر، مثمناً فيها جهود القائد العام المستمرة في مكافحة الإرهاب، واستعادة الاستقرار في ليبيا ومد جسور التواصل والاحترام المتبادل مع الدول الإفريقية.

 

مقالات مشابهة

  • كيف غير قطار شينكانسن فائق السرعة الياباني صناعة السكك الحديدية للأبد؟
  • “استغلال الانشغالات الدولية”.. موقع عسكري عن مساعي حفتر للتوسع
  • وزارة الكهرباء تحقق تقدماً في تطوير شبكة كهرباء حي المشير
  • الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها
  • احتجاز الكربون وتخزينه في بريطانيا يحظى بتمويل حكومي ضخم
  • خارجية الحكومة الليبية تتابع الاستعدادات النهائية لفعاليات اليوم الدراسي للاقتصاد الأخضر 
  • أمنستي تدعو للكشف عن مصير 19 ليبيا بينهم وزير دفاع سابق أخفتهم قوات حفتر
  • الفيلم التونسي "تهليلة" يحظى بـ6 عروض خلال مهرجان أميتي الدولي للأفلام القصيرة
  • رئيس جمهورية ليبيريا يوجه رسالة للمشير خليفة حفتر