تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق بالإسكندرية تنفيذ حملة مكبرة وتحت إشراف سكرتير عام الحي وجاءت هذه الحملة بالتعاون مع إدارات أشغال الطريق، الطب البيطري، شؤون البيئة، الأمن الصناعي، رخص المحلات، مكتب العمل، والإيرادات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية.

استهدفت الحملة عدة مواقع رئيسية، بما في ذلك طريق الجيش (ستانلي)، شارع الكازينو (سان ستيفانو)، شارع الفتح، شارع أحمد شوقي، وشارع عبد اللطيف الأسواني، وذلك لضبط المخالفات والتأكد من الالتزام باللوائح. وأسفرت الحملة عن توقيع غرامات ١١٣ ألف وضبط٦٠ حالة إشغال متنوعة، وتحرير 3 محاضر مخالفة للاشتراطات الصحية، 5 محاضر شهادات صحية، 4 محاضر نظافة عامة، و٨ محاضر صحة البيئه وإنذار رصد بيئه ومحضرين قوه عامله. كما تم تحرير 6 محاضر للأمن الصناعي،٢ أنذار للقوى العاملة، و8 محاضر تموين ٣ محاضر أخطار و ١ إنذار رخص محلات وإغلاق وتشميع محلين لعدم استيفائهما التراخيص القانونية، وإعدام ٢٠ كجم من الأرز والسلطات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، و٤٠ كجم من اللحوم والدواجن الفاسدة. بالإضافة إلى ذلك تم إزالة التعديات وفتح الشوارع أمام المواطنين.

وأكد اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق، أن الحي لن يتهاون مع أي تجاوزات تصدر من المحلات أو المقاهي، مشددًا على أن هذه الحملة تأتي في إطار الحفاظ على حقوق وسلامة المواطنين، وأنه سيتم تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين لضمان الالتزام الكامل بالقوانين واللوائح المنظمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اشغال الطريق الأمن الصناعي الطب البيطري اللحوم والدواجن الفاسدة تعديات علي الطريق توقيع غرامات حملة مكبرة شهادات صحية محافظ الإسكندرية محاضر مخالفة محاضر تموين

إقرأ أيضاً:

حملة لإدارة "المواقف" بالفيوم للتأكد من الالتزام بتعريفة المواصلات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات، والمتابعة المستمرة للتأكد من تطبيق التعريفة الرسمية للمواصلات، ومتابعة مدى التزام السائقين بخطوط السير المقررة.

وقامت إدارة المواقف والنقل الجماعي، والمتابعة الميدانية بالمحافظة، بحملة مشتركة لتحقيق الانضباط، والتأكد من التزام سيارات السيرفيس والتاكسي بتعريفة المواصلات، وخطوط السير المقررة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.  

تأتي الحملة، في إطار حرص المحافظة على تحقيق الانضباط المروري، وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، استجابة لشكاواهم وحرصاً على تسهيل حياتهم اليومية، حيث تم استيقاف سيارات السيرفيس والتاكسي وسؤال المواطنين عن تعريفة المواصلات الجديدة، ومدى التزام السائقين بها، وكذلك التأكد من التزام سائقي السيرفيس بخطوط السير المقررة، لعدم تحميل المواطن أي أعباء إضافية.

كما تم التنبيه على المواطنين خلال الحملة بالإبلاغ الفوري عن أي سيارة يقوم سائقها بزيادة الأجرة عن التعريفة المقررة، من خلال الاتصال بأرقام غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وهي 2168041، و2168042، والخط الساخن 114.

مقالات مشابهة

  • حملة لإدارة "المواقف" بالفيوم للتأكد من الالتزام بتعريفة المواصلات
  • حملات نظافة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بمراكز أسيوط
  • حملات نظافه ورفع 35 طن أتربة ورديم وأنقاض في محيط حي غرب بالإسكندرية
  • تحرير 113 مخالفة في حملة مكبرة بحي شرق الإسكندرية
  • حملة لإزالة مخلفات البناء من الأماكن العامة بالمضيبي
  • القبض على 26 بلطجيا خلال حملات مكبرة بالإقاليم
  • أماكن بيع الذهب المستعمل في القاهرة وإسكندرية .. «هتشتري بأسعار أرخص»
  • لتحقيق الانضباط..حملات مرورية مكبرة بالعاصمة
  • حملات نظافة مكبرة بقرى بني مزار