العرب القطرية:
2024-09-30@11:50:44 GMT

تتويج الفائزين ببطولة البادبول

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

تتويج الفائزين ببطولة البادبول

شهدت ملاعب البادبول بحديقة أسباير ختام بطولة الرياضة للجميع للبادبول، وسط أجواء ممتعة، وحضور كبير لفعاليات البطولة التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع، تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب. 
وجرى تتويج الأبطال أصحاب المراكز الأولى، وفاز الثنائي علي المري وعبد الله بوعيدة، بالمركز الأول، وجاء عبد الرحمن وسعد بوعيدة، في المركز الثاني، بينما حل الثنائي طالب المري وحمد المري، بالمركز الثالث.

 
وقام السيد عبد الله الدوسري مدير الفعاليات والأنشطة بالاتحاد القطري للرياضة للجميع،عقب ختام المباراة النهائية بتتويج الفائزين بالميداليات، وتكريم المشاركين في البطولة، التي تعد مسك الختام للبرنامج التدريبي الصيفي الخاص بتعلم لعبة البادبول المستحدثة، الذي أطلقه الرياضة للجميع في شهر يوليو الماضي، وشهد حضورا مميزا، للشباب، من سن 16 سنة فما فوق، حيث شارك في البرنامج 32 لاعباً.
وأعرب الدوسري، عن سعادته بالنجاح الكبيرالذي حققته البطولة والبرنامج التدريبي، من خلال الإقبال الواسع من الشباب القطري على المشاركة، وأكد أن البطولة حققت العديد من الأهداف، بحرص الشباب على الحضور بانتظام خلال فترة البرنامج التدريبي، للاستفادة من المدربين وتعلم أساسيات رياضة البادبول، لتنمية مهاراتهم وقدراتهم، والتي ظهرت بوضوح خلال التنافس القوي في اليوم الختامي للبطولة. 
وقد أقيمت تدريبات البادبول، التي تعد جزءا من فعاليات البرنامج الرياضي الصيفي، العامرة بالأحداث الرياضية والترفيهية المنوعة التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع. 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الرياضة للجميع

إقرأ أيضاً:

ناصر منسي: توقعت أن أسجل هدفي في الأهلي منذ أسبوع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في مباراة السوبر الأفريقي. 
وقال ناصر منسي في تصريحات للمركز الإعلامي : "توقعت أن أسجل هدفاً في مرمى الأهلي منذ أسبوع، وأخطرت زياد كمال بأنني سأسجل في شباك الأهلي في الدقيقة 85".
وأضاف مهاجم الزمالك: "أشكر كل من انتقدني خلال الفترة الماضية لأن ذلك دفعني للاجتهاد والتدريب بجدية وبذل أقصى جهد، من أجل الظهور بأفضل شكل مع الزمالك".
وأكد ناصر منسي أن الفوز على الأهلي له طعم آخر، ويكون أكثر متعة عندما يكون الفوز مصحوباً بالتتويج ببطولة".
واختتم قائلاً: "كل زملائي اجتهدوا خلال الأيام الماضية من أجل تحقيق الفوز، و أشكر اللاعبين والجهاز الفني على دعمهم الدائم لي وثقتهم في قدراتي". 
وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • عبد الله المري: «النقل والإنقاذ» في شرطة دبي دورها إنساني
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • بمشاركة 17 دولة.. تتويج نادي القدرة العماني في ختام "بطولة البريمي للكاراتيه"
  • منتخب الإمارات يفوز ببطولة آسيا للرجبي
  • «الشارقة للدفاع عن النفس» يُتوج ببطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • وزراء الرياضة يشهد حفل افتتاح بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد «صور»
  • وزير الخارجية يبحث مع المدير القطري لمنظمة “هانديكاب الدولي” المشاريع التي تنفذها في اليمن
  • ناصر منسي: توقعت أن أسجل هدفي في الأهلي منذ أسبوع
  • 13 فريقاً يبحثون عن التتويج ببطولة الأندية العربية للمرة الأولى في تاريخهم