قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم، يرافقه اللواء أيمن عبد الحميد مدير أمن الغربية، والمستشار العسكري بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري، بمناسبة احتفالات المحافظة بالذكرى الـــ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك بحضور الدكتور محمد حسين رئيس جامعة طنطا ، الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية، اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، نيافة الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها، والشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لشؤون المنطقة الازهرية بالغربية، الشيخ نوح العيسوى وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن ولفيف من القيادات الامنية والتنفيذية والشعبية، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وسلام الشهيد، فى تقليد عسكري أصيل، للوفاء لشهداء مصر من رجال الجيش الذين ضحوا بحياتهم فداء للوطن وتحقيقا لرفعته وإعلاء لكرامته وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات، كما تمت قراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء مصر الأبرار.

وحرص محافظ الغربية، على تهنئة جميع الحاضرين بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، متمنيًا أن يديم الله العلى القدير على مصر نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وقدم محافظ الغربية، التهنئة لضباط وصف وجنود القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدًا أن نصر السادس من أكتوبر، يعد معجزة عسكرية في تاريخ المعارك الحربية، ويدل على قوة الجيش المصري وبسالته في الدفاع عن الوطن وسلامة أراضية، مشيراً الى أن بطولات حرب أكتوبر تدرس لكافة الأجيال، وتعد تحفيزًا لنا جميعًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لبناء الجمهورية الجديدة.

وتوجه محافظ الغربية ، بالدعاء لشهداء الجيش والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن، والدعاء بالخير والأمن لمصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتصارات أكتوبر محافظ الغربية اكليل من الزهور النصب التذكاري القيادات التنفيذية محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاريِ لشهداء الجيش الثاني الميداني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، كلًا من اللواء أركان حرب ممدوح جعفر قائد الجيش الثاني الميداني، اللواء محمد عامر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء بقيادة الجيش الثاني، بمناسبة احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر الحادية والخمسين، وبحضور عدد من قيادات الجيش الثاني الميداني.

وقرأ "أكرم" ومرافقوه الفاتحة ترحمًا على أرواح شهدائنا الأبرار من رجال الجيش الذين ضحوا بحياتهم فداءً للوطن وتحقيقًا لرفعته وإعلاء لكرامته، وعزفت الفرقة الموسيقية للجيش الثاني الميداني السلام الجمهوري وسلام الشهيد.

وقدم محافظ الإسماعيلية التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولجموع الشعب المصري ولأهالي محافظة الإسماعيلية، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم، تلك المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعًا، مثمنًا الدور البطولي والتضحيات التي تقدمها العسكرية المصرية للحفاظ على أمن وأمان واستقرار مصر وحماية شعبها.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاريِ لشهداء الجيش الثاني الميداني
  • محافظ الغربية يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • بالصور.. محافظ بورسعيد يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول
  • بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.. محافظ قنا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المحافظة
  • بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.. محافظ قنا يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • ٥١ عامًا على انتصارات أكتوبر المجيدة.. .محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور علي النصب التذكاري للشهداء
  • "بمناسبة ذكرى ال51 لنصر أكتوبر" محافظ أسيوط يضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندى المجهول   
  • بمناسبة العيد 51 لانتصارات أكتوبر..محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء