بوابة الفجر:
2024-10-06@11:27:27 GMT

هكذا احتفلت آيتن عامر بذكرى نصر أكتوبر المجيد

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

حرصت الفنانة آيتن عامر على الاحتفال بذكرى نصر السادس من أكتوبر 1973، التي تحل اليوم الأحد، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت "آيتن" صورة لعلم مصر، وعلقت قائلة:" اللهم انصر كل الأمة العربية وامنحهم السلام".

 

منشور آيتن عامرمنشور آيتن عامرأحدث أعمال أيتن عامر

 


و الجدير بالذكر أن أحدث أعمال أيتن، هو فيلم "عنب" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي الذي ينال إعجاب وتفاعل الجمهور.

 

أبطال وصناع  فيلم "عنب"


فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعمال ايتن عامر الفنانة ايتن عامر بذكرى نصر أكتوبر ذكرى نصر اكتوبر المجيد علم مصر آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

اليوم الختامي لمعرض كتاب نقابة الصحفيين يحتفي بذكرى نصر أكتوبر المجيد

يحتفي معرض نقابة الصحفيين للكتاب في ختام فعالياته اليوم بذكرى نصر أكتوبر المجيد، وذلك من خلال 3 فعاليات تبدأ الأولى بندوة الساعة ٤ عصرا لمناقشة "موسوعة الجندية المصرية على شاشة السينما المصرية"، يليها الساعة ٥ عصرا عرض الفيلم الوثائقي "عبدالمنعم رياض.. سيرة المقاتل الشهيد" من إنتاج القناة الوثائقية، يشارك في الندوة أحمد عاطف رمضان، معد وكاتب الفيلم، واللواء ياسر هاشم خبير الأمن القومي،ومجموعة من صناع وأبطال الفيلم، ويدير الندوة عقب العرض الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق.
وتختتم فعاليات اليوم بندوة لمناقشة كتاب "عبقرية أكتوبر"، للكاتب الصحفي شريف عارف، وتقديم الكاتب الراحل ياسر رزق، وهو أول مجلد مصور يرصد مراحل الإعداد للنصر.

يشارك في الندوة أحمد أيوب رئيس تحرير جريدة "الجمهورية"، واللواء د. أحمد الشحات خبير الأمن القومي، والكاتب والفنان التشكيلي حسين نوح، والكاتب محمد نبيل رئيس قطاع النشر بالهيئة العامة للكتاب، تدير الندوة الكاتبة الصحفية أماني القصاص، ودلك في تمام الساعة ٧ مساء بقاعة محمد حسنين هيكل في الدور الرابع، والدعوة عامة.

مقالات مشابهة

  • أيتن عامر تحتفل بذكرى أكتوبر: "اللهم أنصر الأمة العربية"
  • فيلم "عنب" يكتفي بتحقق 111 ألف جنيه ضمن إيرادات أمس
  • إيرادات فيلم عنب تتجاوز الـ 100 ألف جنيه بآخر ليلة عرض
  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • اليوم الختامي لمعرض نقابة الصحفيين يحتفي بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • اليوم الختامي لمعرض كتاب نقابة الصحفيين يحتفي بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • أول تعليق من أيتن عامر بعد استغاثة طليقها «صورة»
  • آخر إيرادات فيلم عنب في السينمات المصرية