دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعرض اللاعب داني كارفخال لإصابة خطيرة في الركبة، خلال مواجهة جمعت فريقه ريال مدريد مع فياريال، على أرض ملعب "سانتياغو برنابيو"، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني (لا ليغا).

وشكى كارفخال من آلام حادة بعد تدخل لاعب المنافس على قدمه اليمنى خلال تنافسهما على الكرة، قبل أن يذرف الدموع ويتم إخراجه من المستطيل الأخضر عبر النقالة، في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع 90+.

وعقب فوز "الميرنغي" على ضيفه فياريال بثنائية، قال المدرب كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "يبدو أن إصابة كارفخال خطيرة إلى حد ما في الركبة، لكن يجب تقييمها خلال الساعات القليلة المقبلة، غرفة الملابس حزينة وقلقة لأن ما حصل يحصل مرات كثيرة بسبب جدول المباريات، وقد حصل لسوء الحظ للاعب مهم جداً بالنسبة لنا".

وأضاف: "إنه لاعب أساسي بالنسبة لنا بسبب خبرته واحترافيته وجديته، دعونا ننتظر، لقد تحدثتُ معه وهو حزين جداً، ليس هناك الكثير للقيام به بعد الآن، سننتظر التقييم الطبي ثمّ نفكر في شفائه، لقد تحدثتُ مع الطبيب وأخبرني أنها إصابة في الركبة دون مزيد من التفاصيل، آمل ألا تكون إصابة قوية".

وحول إمكانية تعاقد النادي الناشط في مسابقة "لا ليغا" مع لاعب بديل لداني كارفخال، قال  أنشيلوتي: "يمنحنا لوكاس فاسكيز الكثير من الثقة، وسنتحدث خلال فترة التوقف الدولي عن هذه القضية، السوق مغلق وليس هناك الكثير من الخيارات، علينا أن ندير الفريق بشكل جيد، وفي حالة غياب الظهير الوحيد لدينا الآن، وهو فاسكيز، سنفكر في من يجب أن يلعب في مركزه".

إسبانياالدوري الإسبانيريال مدريدنشر الأحد، 06 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

هل خُدع مدرب فرنسا بعد إشراك مبابي في مباراة ريال مدريد وفياريال؟

أعرب مدرب منتخب فرنسا عن استيائه بعد قرار ريال مدريد ضم كيليان مبابي للتشكيلة الرسمية التي واجهت فياريال بالدوري الإسباني السبت.

وتعرض الدولي الفرنسي لإصابة في فخذه الأيسر خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس (3-2)، الثلاثاء، في المرحلة السابعة من الليغا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد ملخص فوز ريال مدريد على فياريال في الدوري الإسبانيlist 2 of 2موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلةend of list

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية أعرب ديشامب ومساعدوه عن استيائهم وصدمتهم من قرار ضم مبابي إلى مباراة فياريال.

واختار ديشامب استبعاد مبابي من تشكيلة فرنسا خلال فترة التوقف الدولي القادمة في أكتوبر/تشرين الأول، مشيرا إلى تعافي اللاعب من الإصابة التي تعرض لها في 24 سبتمبر/أيلول كسبب لاستبعاده.

وعلى الرغم من عودة قائد فرنسا ضد ليل هذا الأسبوع، فإن جميع الأطراف، بما في ذلك ريال مدريد واللاعب وديشامب، كانوا متفقين على أن مبابي لم يكن لائقا تماما للمشاركة في الواجب الدولي.

ولعب مبابي نحو 40 دقيقة أمام ليل الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

مبابي لعب 40 دقيقة مع ريال مدريد ضد ليل الفرنسي بدوري أبطال أوروبا (الفرنسية)

وقبل اتخاذه هذا القرار الخميس، تحدث المدرب مع مبابي، الذي أبلغه أنه لا يشعر بأنه في قمة مستواه، وأنه بحاجة إلى التعافي مرة أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن ديشامب حائر بشأن استعداد مبابي المفاجئ للعب لصالح ناديه، حيث يتناقض ذلك مع التقليد الراسخ بأن اللاعب المتاح للاختيار مع النادي يكون جاهزا أيضا للخدمة مع المنتخب الوطني.

الطاقمان الطبيان لريال مدريد ومنتخب فرنسا، تواصلا منذ إصابة مبابي في فخذه الأيسر أمام ألافيس.

ولكن يبدو أن "سوء الفهم لا يزال قائما"، وفق "ليكيب"، علما أن اللاعب عاد بعد 8 أيام على إصابته، بعدما أفادت معلومات غير رسمية بغيابه 3 أسابيع.

وبحسب الصحيفة فإنه في حال خاض مبابي المباراة ضد فياريال، "فقد يشعر ديشان بأنه تعرّض للخداع قليلا".

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن تطورات إصابة كارفاخال
  • عاجل.. إصابة جديدة تضرب نجم ريال مدريد
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة كارفخال الخطيرة
  • هل خُدع مدرب فرنسا بعد إشراك مبابي في مباراة ريال مدريد وفياريال؟
  • أردا جولر يعلق على إصابة كارفخال مع ريال مدريد
  • أول تعليق من كارفخال بعد تعرضه لإصابة قوية مع ريال مدريد
  • تفاصيل ومدة غياب داني كارفخال عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يفوز على فياريال ويخسر كارفخال
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد