متابعة بتجــرد: في ظل الأزمة التي يعيشها لبنان نتيجة تداعيات الحرب والأوضاع الصعبة، حرصت النجمة اللبنانية نوال الزغبي على تجديد تضامنها ودعمها لبلدها الحبيب.

وعبّرت نوال الزغبي عن مشاعرها الوطنية بنشر صورة للعلم اللبناني مرفقةً بعبارة مؤثرة عبر حسابها على موقع “إكس” قائلةً: “بفديك بدمي وبروحي”، تأكيدًا على استعدادها الدائم للتضحية من أجل لبنان.

هذا التعبير العاطفي جاء في وقت يعاني فيه لبنان من انعكاسات الحرب بين حزب الله والعدو الصهيوني، إلى جانب الأزمات الداخلية التي أثقلت كاهل الشعب اللبناني. منشور الزغبي جاء كتذكير مؤثر بأهمية الوحدة والتكاتف في مواجهة المحن، ولاقى تفاعلًا واسعًا من متابعيها الذين أشادوا برسالتها الوطنية.

وفي تغريدة سابقة، عبّرت الزغبي عن مشاعر حبها العميق لوطنها بكلمات لا تقل تأثيرًا، حيث قالت: “كل حبة من ترابك بتسوى كنوز الدني كلها حماك الله يا #لبنان يا وطني الغالي”، مؤكدة بذلك أن حب الوطن يظل فوق كل الصعاب.

وجاءت هذه الكلمات من نوال الزغبي أيضاً كمصدر إلهام للكثيرين، في وقت يحتاج فيه اللبنانيون لمثل هذه الرسائل التي تعزز الأمل وتؤكد على مكانة الوطن في قلوب أبنائه.

بفديك بدمي وبروحي ????❤️#لبنان pic.twitter.com/bBXnzQ0F59

— Nawal El Zoghbi – نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) October 5, 2024

كل حبة من ترابك بتسوى كنوز الدني كلها????❤️ حماك الله يا #لبنان يا وطني الغالي

— Nawal El Zoghbi – نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) September 30, 2024 main 2024-10-06Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: نوال الزغبی

إقرأ أيضاً:

الداخلية تعلن استقبال النازحين من أسر منتسبي حزب الله اللبناني

آخر تحديث: 6 أكتوبر 2024 - 9:07 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أعلنت وزارة الداخلية، اليوم، عن استقبال نحو 6 آلاف نازح لبناني في العراق.وقال المتحدث باسم الداخلية العميد مقداد ميري خلال مؤتمر صحفي عقده في بغداد، إن “العراق استقبل5693 نازحاً لبنانياً من اسر الجنوب اللبناني عبر مطاري بغداد والنجف الأشرف ومنفذ القائم الحدودي”.وأضاف: “سجلنا ارتفاعا بنسبة 210٪ بعمليات الضبط في مجال مكافحة المخدرات خلال عمر الوزارة الحالية بعامي 2023-2024”.وزاد ميري، أنه “تم ضبط أكثر من 6.6 أطنان من المواد المخدرة”.وأشار، إلى “تفكيك 569 شبكة للمخدرات بينها 39 شبكة دولية خلال عامي 2023 – 2024”.ونوه ميري، إلى “ارتفاع نسبة مذكرات القبض إلى 74 مذكرة قبض دراسة، مبينا أن “أحكام 138 إعدام وأكثر من 500 حكم بالمؤبد”.وأسترسل حديثه، أن “قوات الحدود ضبطت أكثر من 6 متهم على الحدود، وتم افتتاح 200 كم من الجدار الحدودي مع سوريا”.وأكد، “انجاز منظومة كاميرات المراقبة على طول الحدود وإتمام التحصينات، فضلا عن نصب أكثر من 1000 كاميرا حرارية على الحدود”.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تعلن استقبال النازحين من أسر منتسبي حزب الله اللبناني
  • "السديس" يحث على استثمار علوم العصر وبث رسالة الحرمين الحضارية
  • “رسول العلم شكرًا” الحكومة تطلق هوية يوم المعلم وزارة التعليم 2024
  • حزب الله ينكل بقوات الاحتلال التي حاولت التوغل في الجنوب اللبناني
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • قادة الاحتلال: التوغل في لبنان محفوف بالمخاطر و”الوحل اللبناني عميق ومغرق” وسيكلفنا الكثير
  • “حزب الله اللبناني” يعلن مقتل 17 ضابطا وجنديا من جيش العدو الصهيوني
  • ما هي التحديّات التي تنتظر إسرائيل في لبنان؟
  • الحشد الشعبي يعلن مشاركته في القتال مع حزب الله اللبناني ضد إسرائيل