بتجرد:
2024-10-06@10:22:28 GMT

أحمد السقا في موقف طريف مع هذا الفنان.. شاهدوا الفيديو

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

أحمد السقا في موقف طريف مع هذا الفنان.. شاهدوا الفيديو

متابعة بتجــرد: مازح النجم أحمد السقا الفنان علاء مرسي، أثناء رقصه مع ابنته في حفل زفافها على أنغام أغنية مدحت صالح “بنتي وحبيبتي”، حيث صعد السقا ليبعد والد العروس عن ابنته ليرقص هو معها، وسط ضحكات الحضور.

واحتفل مساء أمس (السبت) الفنان علاء مرسي بزفاف ابنته في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة في حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء الذين حرصوا على مشاطرة علاء رحته بحفل زفاف ابنته مريم، ومنهم أحمد السقا، سمية الخشاب، رامي إمام، صلاح عبد الله، أحمد آدم، نيرمين الفقي، مي عمر وزوجها محمد سامي، شيكو، أشرف زكي، روجينا، هشام ماجد، أشرف عبد الباقي، خالد يوسف، أحمد السبكي، مدحت صالح، دينا، أحمد عصام، محمد ثروت، محمد جمعة، وغيرهم الكثير من النجوم.

وأشعل النجوم تامر حسني ومصطفى قمر ورامي صبري ومدحت صالح حفل الزفاف وسط تفاعل كبير من الحضور، كما قدمت الراقصة دينا، فقرة خاصة خلال حفل الزفاف، وسط تفاعل الحاضرين.

main 2024-10-06Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

علاء مرسي يتصدر التريند بعد حفل زفاف ابنته على شاب من خارج الوسط الفني


     
احتفل الممثل  الشهير علاء مرسي الليلة بزفاف ابنته مريم، في حفل مميز حضره عدد من الأهل والأصدقاء. وقد اختارت مريم شابًا من خارج الوسط الفني، مما أثار تساؤلات العديد من الحضور حول تفاصيل هذه العلاقة. تميز الحفل بأجواء من الفرح والبهجة، حيث قدم مرسي تهانيه القلبية لابنته، معبرًا عن سعادته بتأسيس عائلتها الجديدة،مما أدى إلى تصدر الحفل تريند محركات بحث جوجل.


وحرص على حضور الحفل  كل من: الفنان  تامر حسنى ورامي صبري ومدحت صالح،والمخرج محمد سامي وميرعمر،سمية الخشاب،دينا،صلاح عبد الله، أحمد ادم،وغيرهم من النجوم.




 

 

 


وكان قد أقام الفنان علاء مرسى عقد قران لابنته يوم الجمعة 24 مايو الماضى، وحرص على حضور عقد القران كل من: الفنان حمادة هلال ونجله وأشرف زكى وبيومى فؤاد ومحمد محمود وعمرو عبد الجليل وأحمد الشامى وشريف باهر، وعدد كبير من الفنانين.


آخر أعمال علاء مرسي 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال علاء مرسي مسلسل عتبات البهجة، وشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.


 

مقالات مشابهة

  • تجمع نجوم الفن.. 10 صور جديدة من حفل زفاف ابنة علاء مرسي
  • أبرزهم السقا ومدحت صالح وتامر حسني.. نجوم الفن يشعلون الأجواء في حفل زفاف ابنة علاء مرسي 
  • في حفل زفاف ابنته.. أحمد السقا يدفع علاء مرسي على المسرح لهذا السبب (صور)
  • علاء مرسي يتصدر التريند بعد حفل زفاف ابنته على شاب من خارج الوسط الفني
  • «طاير من الفرحة».. علاء مرسي يرقص في حفل زفاف ابنته (صور)
  • علاء مرسي يحتفل بحفل زفاف ابنته مريم «فيديو»
  • أحمد عصام يقدم «شو» بالألعاب النارية في حفل زفاف ابنة علاء مرسي
  • 7 معلومات عن ابنة علاء مرسي بعد حنتها.. حفل أثار حيرة الجمهور
  • بحضور محمد هنيدي.. علاء مرسي يحتفل بحنة ابنته مريم (صور)