متابعة بتجــرد: نشر الفنان نور النبوي، على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” البوستر الرسمي للجزء الثاني لفيلم “الحريفة”، ليشوّق به جمهوره للفيلم، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول خلال فترة عرضه.

علق نور على البوستر بقوله: “الحريفة راجعين.. اللي جاي مجاش زيه”.

ومن المنتظر ان يعرض الجزء الثاني من فيلم “الحريفة” خلال موسم رأس السنة المقبل، ضمن الموسم السينمائي الشتوي.

وكان فيلم “الحريفة 2” قد مر بأزمة خلال الفترة الماضية تسببت في توقف التصوير لعدة أيام وذلك على إثر تعرض الفنان الشاب سليم ترك أحد الأبطال الرئيسيين في الفيلم لإصابة بتمزق في أربطة العضلة الضامة أثناء تصويره أحد مشاهد الفيلم.

فيلم “الحريفة 2” بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، سليم ترك، خالد الذهبي، نورين أبو سعدة، نور إيهاب، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، تأليف إياد صالح وإخراج كريم سعد، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة التفاوض مع لاعب كرة قدم عالمي من المفترض أن يعلن عنه خلال الفترة المقبلة.

main 2024-10-06Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

نيللي: “لا خليفة لي في عالم الاستعراض.. والفوازير نهج لا يُقلَّد”

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة نيللي خلال حضورها الندوة التي أُقيمت لتكريمها في “مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط”، عن رؤيتها لوضع الاستعراض في الوقت الحالي، معلنةً أنها لا ترى في الفنانات الموجودات حالياً مَن تجد فيها امتداداً لها، أو يمكن اعتبارها خليفة لها في تقديم الاستعراضات والفوازير، مشيرةً إلى أن نهج الفوازير التي كانت تقدمها لا يزال مميزاً، ولم يتمكن أحد من تقديمه بالطريقة نفسها.

وكشفت نيللي عن موقف جمعها بالفنان الراحل محمود ياسين في أحد الأعمال الفنية التي كانا قد قدّماها معاً، مشيرةً إلى أنه لم يكن يتوقع أن تلعب أدوار الشر بسبب ملامح وجهها البريئة.

وقالت نيللي: “محمود ياسين قال عليَّ إن نيللي الوش البريء هتعمل شريرة إزاي؟ فأنا أصريت وعملته بطريقة مختلفة، وقدّمت الشر، مش برفع حواجبي خالص ولا بكشّر، وكان تفكيري صح اسم الله عليَّ”.

وعبّرت نيللي عن سعادتها بتكريمها ضمن الدورة الـ40 لـ”مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط” التي تحمل اسمها، مشيدةً باستقبال الجمهور لها بعد غيابها لسنوات عن الساحة الفنية، قائلةً: “الجمهور الإسكندراني عسل ولا يمكن أكسف حد من الجمهور لأن هو اللي عملني من غيره مين نيللي؟ ومبسوطة بفرحة الناس بتكريمي في مهرجان الإسكندرية”.

main 2024-10-03Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مصر تستعد لتصدير “عمالة ماهرة” إلى قطر في 6 قطاعات
  • شاهد.. البوستر الرسمي لفيلم "الحريفة" الجزء الثاني
  • اللي جاي مجاش زيه.. نور النبوي ينشر البوستر الدعائي للحريفة 2
  • نور النبوي ينشر بوستر الجزء الثاني لفيلم «الحريفة»: «اللي جاي مجاش زيه»
  • تقارير تشير إلى استهدافه.. من هو هاشم صفي الدين “الرجل الثاني في حزب الله وظل نصر الله”؟
  • مهرجان “طوفان الأقصى” يحتفي بالفائزين في بطولات المولد النبوي وثورة 21 سبتمبر
  • نيللي: “لا خليفة لي في عالم الاستعراض.. والفوازير نهج لا يُقلَّد”
  • مكتب الشباب بالأمانة ينظم مهرجان “طوفان الأقصى” وتكريم الفائزين ببطولات المولد النبوي
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)