بتجرد:
2024-10-06@10:31:27 GMT

للمرة الثانية.. منة شلبي تعتذر عن حضور تكريمها

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

للمرة الثانية.. منة شلبي تعتذر عن حضور تكريمها

متابعة بتجــرد: رغم اعتذارها عن عدم حضور تكريمها في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط وتأجيل تكريمها لحفل الختام إلا أن الفنانة منة شلبي اعتذرت أيضاً عن عدم حضورها في حفل ختام المهرجان.

وبررت منة اعتذارها لإدارة المهرجان، عن عدم حضورها في الحفل، بسبب أنها مازالت تتواجد خارج مصر لارتباطها بتصوير عمل جديد، وأنها لن تتمكن من الحضور في الوقت المناسب بالمهرجان، لتكون تلك المرة الثانية التي تعتذر فيها منة عن عدم الحضور بعد أن قررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي، تأجيل تكريمها في حفل الافتتاح على أن يتم التكريم في حفل الختام، ولكن فاجأتهم باعتذارها مرة أخرى، بسبب ظروف عملها في الخارج.

جدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط، نشر كتاباً عن منة شلبي بمناسبة تكريمها في المهرجان كشف فيه عن العديد من الأسرار عن حياة الفنانة المصرية.

وكان من ضمن ما كشف عنه الكتاب إجابتها عن سؤال هل سعت منة شلبي لإحاطة نفسها بلقب بعينه، حيث أكدت أنها لا تشغل بالها بهذا الأمر، موضحة السر وراء عدم البحث عن ألقاب قائلة: “لا أبحث عن لقب سيدة الشاشة مثلًا أو فتاة الدراما، أو أي لقب يدعو للتمجيد، كل ما يشغلني أن أقدم لنفسي فنًا وأدوارًا تظل عالقة في ذهن الناس بعد رحيلي في يوم ما، أتمنى أن أترك ميراثًا فنيًا من الأدوار المميزة والملهمة والقوية، يتذكرني بها الناس وتسعدهم في وجودي وغيابي”.

وكشف الكتاب عن نيل منة جوائز وتكريمات عديدة من مختلف المهرجانات الدولية والعربية حظيت بها منة شلبي، التي كان من المفترض تسلم أحدث جوائزها بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ40، وذلك خلال حفل الختام مساء أمس (السبت)، في مشوار فني بدأته مع الألفية الجديدة.

main 2024-10-06Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الإسکندریة السینمائی منة شلبی فی حفل عن عدم

إقرأ أيضاً:

نيللي ويسري نصرالله في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي

يشارك عدد كبير من النجوم والنجمات في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الأربعين، والمقام حاليا داخل أحد الفنادق الكبرى بعروس البحر المتوسط.

حضور الفنانين حفل ختام مهرجان الإسكندرية

حضر حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي، الفنانة الكبيرة نيللي التي تحمل الدورة الأربعين اسمها، بالإضافة إلى المخرج يسري نصرالله، والفنانون: «سامح حسين، ومحمد رياض، ورضا إدريس»، وكوكبة من النجوم.

وانطلق حفل الختام بفقرة استعراضية على ألحان وكلمات الأفلام الرومانسية في السينما المصرية انطلاقا من أن الدورة الأربعين موجهة للسينما الرومانسية.

تفاصيل حفل الختام

وشهد حفل الختام مقاطع من هذه الدورة وفعالياتها وندواتها التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

مقالات مشابهة

  • لم تحضر ولم تعتذر.. منة شلبي تربك مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • الفنانة منى شلبى تعتذر عن حضور ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورة الفنانة نيللي
  • للمرة الثانية.. منة شلبي تتغيب عن تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • للمرة الثانية.. منة شلبي تعتذر عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • نيللي ويسري نصرالله في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي على نايل سينما.. الليلة
  • بدرية طلبة تعتذر عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي.. تفاصيل
  • بدرية طلبة تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي.. تفاصيل
  • بدرية طلبه تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي لهذا السبب «صورة»