العرب القطرية:
2024-09-19@22:49:50 GMT

بداية مخيبة لريال سوسييداد

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

بداية مخيبة لريال سوسييداد

استهل ريال سوسييداد منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم بتعادل مخيب للآمال أمام ضيفه جيرونا 1-1، امس ضمن منافسات المرحلة الأولى. وتقدم النادي الباسكي الذي حلّ الموسم المنصرم في المركز الرابع الأخير المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا عبر الياباني تاكيفوسا كوبو بعد 5 دقائق من صافرة البداية. وأدرك الفريق الضيف التعادل في الدقيقة 72 عبر البديل الوافد الجديد الأوكراني أرتيم دوفبيك بعد تمريرة من مواطنه فيكتور تسيغانكوف.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال سوسييداد جيرونا

إقرأ أيضاً:

جامعة الأميرة نورة تُطلق منافسات دوري الكليات للموسم الخامس

المناطق_واس

أطلقت إدارة الشؤون الرياضية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، منافسات دوري الكليات للموسم الخامس 2024م، وسط مشاركة ما يقارب 800 طالبة، يُمثلن 19 كلية، وذلك في مقر النادي الرياضي للطالبات بالجامعة.

 

أخبار قد تهمك جامعة الأميرة نورة تُشارك في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بنسختها الثالثة 13 سبتمبر 2024 - 2:37 مساءً جامعة الأميرة نورة تُنظِّم حزمة من الدورات التدريبية لـ معسكر “ميكاثون الروبوت والتصنيع الرقمي” 29 أغسطس 2024 - 5:31 مساءً

 

ويهدف الدوري الذي يستمر حتى 24 نوفمبر القادم، إلى تعزيز النشاط الرياضي والروح التنافسية بين الطالبات، وتنمية المهارات الجماعية والفردية، إضافة إلى التشجيع على اتباع نمط حياة صحي، واكتشاف وتطوير المواهب الرياضية، بما يُسهم في تأهيل الطالبات للمشاركة في بطولة كأس الجامعة 2025م، وغيرها من البطولات الجامعية الأخرى.

 

 

وأوضحت مُديرة إدارة الشؤون الرياضية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أحلام بنت عبدالله العمري، أنّ هذا الدوري يُعد من أبرز الأنشطة الرياضية في مشروع اكتشاف المواهب وصناعة الأبطال، والذي يتواءم مع الخطة الإستراتيجية للجامعة 2025، من خلال تمكين المرأة، وتعزيز مجتمع صحي، ودعم الابتكار والتفوق الرياضي في جميع المستويات.

 

 

ويتضمن دوري الكليات بموسمه الخامس، 16 لعبة رياضية، تنقسم إلى ألعاب فردية، وهي: (ألعاب القوى، والجودو، والشطرنج، والكاراتيه، والتايكوندو، والرياضات الإلكترونية)، وألعاب زوجية، وهي: (التنس الأرضي، والريشة الطائرة، والإسكواش، والبلياردو، وكرة الطاولة)، وألعاب جماعية، وتشمل: (كرة السلة، وكرة الطائرة، وكرة قدم الصالات، والكرة الناعمة، والرقبي).

مقالات مشابهة

  • أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • بروزوفيتش يغيب عن مواجهة الاتفاق غداً
  • تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا
  • منتصف أكتوبر أنطلاق روزنامة الموسم الجديد للسلة
  • “العمل الإسلامي” : تشكيلة الحكومة جاءت مخيبة للآمال وتكرس ذات النهج السابق الذي أوصل الوطن لما يمر به من أزمات
  • جامعة الأميرة نورة تُطلق منافسات دوري الكليات للموسم الخامس
  • أرسنال يستعيد نجم الدفاع قبل مواجهة أتلانتا
  • غدًا.. انطلاق منافسات دوري قولدن سنت للبلياردو للسيدات في حائل
  • غوانغجو يمطر شباك يوكوهاما بسباعية في "النخبة"
  • الدوسري يقود الهلال وتريزيجية يقود الريان.. تشكيل الهلال والريان في منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة