بوابة الوفد:
2024-10-06@10:30:38 GMT

انتشال جثمان عمرو غريق هويس الخطاطبة بالمنوفية

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة المنوفية منذ قليل، من استخراج جثمان عمرو عماد صبحي، أحد الغريقين بهويس الخطابة، وذلك بعد مرور 48  ساعة من غرقه، حيث لقي مصرعه أثناء مع زميله محمود السيد، مساء أول أمس، في المنطقة التابعة لدائرة مركز السادات.

استخراج غريق في هويس الخطاطبة بالمنوفية 


ونجحت قوات الإنقاذ النهري في انتشال الجثمان من منطقة الغرق، بعد جهود كثيفة في عمليات البحث وانتظار للأهالي على جانب الشواطئ، ومساعدات للصيادين في المنطقة على طول الهويس.


ووجه والد الشاب الغريق الشكر لرجال الإنقاذ النهري على استخراج جثمان نجله، وجار نقله إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة حيال الجثمان تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليمه لذويه.

وكلف اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، بتكثيف عمليات البحث في المنطقة لسرعة استخراج الجثمان الآخر من هويس الخطاطبة.

غرق شابين في هويس الخطاطبة بالمنوفية 


وكانت الجهات المعنية قد استقبلت أول أمس بلاغًا من الأهالي بغرق طالبين داخل هويس الخطاطبة التابع لدائرة مركز شرطة السادات، وعلى الفور تحركت قوات الإنقاذ النهري إلى محل البلاغ لمحاولة البحث عن الجثمانين.

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات يفيد ورود بلاغ من الأهالي بسقوط طالبين في هويس الخطاطبة، دائرة المركز وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وجرى التنسيق مع الحماية المدنية لإرسال فرق الإنقاذ النهري لمكان الواقعة لمحاولة البحث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخطاطبة السادات المنوفية الشواطئ هويس الخطاطبة الإنقاذ النهری

إقرأ أيضاً:

انتشال 17 جثة والبحث جار عن مفقودين في حادثة غرق مركب مهاجرين قبالة جزيرة جربة

قالت وسائل إعلام تونسية يوم الخميس إن عمليات البحث عن مفقودين في حادثة غرق مركب هجرة غير نظامية بسواحل جزيرة جربة (جنوب شرق تونس) متواصلة لليوم الرابع على التوالي.
وذكرت إذاعة "موزاييك" أن وحدات الحرس البحري والحماية المدنية وفرق غوص وعدد من البحارة من جربة وجرجيس تشارك في عمليات البحث، مشيرة إلى أن بعضهم غادر مناطق البحث نتيجة هبوب الرياح.

وأكد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدايية بمدنين فتحي البكوش أن عدد الجثث التي تم انتشالها بلغ 17 جثة بعد التأكد من أن الجثة المنتشلة ظهر الأربعاء هي لأحد ضحايا المركب المنكوب.

وأفاد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدايية بمدنين بأنه لم يقع تحديد هوية صاحب الجثة بعد لمعرفة إن كان تونسيا أو مغربيا.

وصرح فتحي البكوش بأنه لم يتم إلى حد الآن العثور على مفقودين أو انتشال جثث جديدة.

وفي ما يتعلق بعدد الناجين، فقد ذكر البكوش أن عددهم بلغ 34 بعد أن قام ثلاثة أشخاص بتسليم أنفسهم مؤكدين أنهم كانوا ضمن المجموعة الموجودة على متن المركب قبل غرقه.

 

 

مقالات مشابهة

  • اختفاء مريب لطالبة في تركيا.. ماذا حدث لروجين على الشاطئ؟
  • البحث عن طالب غارق في قاع النيل بالحوامدية
  • ننشر أسماء 13 مصاب في حادث ميكروباص بالمنوفية
  • أحدهما حاول إنقاذ صديقه.. تكثيف الجهود لانتشال جثماني شابين من هويس الخطاطبة
  • مصرع شابين غرقا في بحر الهويس بالمنوفية
  • انتشال 17 جثة لمهاجرين بعد غرق مركب قبالة سواحل تونس
  • انتشال 17 جثة والبحث جار عن مفقودين في حادثة غرق مركب مهاجرين قبالة جزيرة جربة
  • انتشال جثة طفل غريق من داخل نهر النيل فى إمبابة
  • انتشال جثمان غريق الهانوفيل بعد ساعات معاناه للبحث عنه بمياه الإسكندرية