نظمت مديرية شرطة المناطق الخارجية بقطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي بالتعاون مع مؤسسة التنمية الأسرية الملتقى الاجتماعي السابع لكبار المواطنين والمقيمين لعام 2024، تحت شعار “الارتقاء بجودة حياة كبار المواطنين”، وذلك بنادي بركة الدار الإجتماعي في الوثبة .

وأكدت المقدم دكتور فاتن محمد مناحي، رئيس قسم الخدمات المساندة بمركز شرطة الفلاح نائب رئيس فريق الفعاليات والشراكات في المديرية، أن الملتقى يأتي ضمن اهتمام شرطة أبوظبي بتعزيز جودة الحياة في إمارة أبوظبي ومبادراتها الحضارية والإنسانية بالتعاون مع شركائها لاسعاد المجتمع لافتة إلى أنه يعد فرصة للتواصل وتبادل التجارب بين الأجيال تعزيزاً لتوفير بيئة تضمن الرعاية المتكاملة لكبار المواطنين والمقيمين.

وقدمت فرقة موسيقى شرطة أبوظبي مجموعة من مقطوعاتها الموسيقية وسط إعجاب الأسر وشاركت دورية السعادة في نشر الإيجابية، وأقيم معرض لمنتجات كبار الصناع ومعرض للمواهب وإبداعات كبار المواطنين والمقيمين وركن تراثي للتصوير وركن مدينة شخبوط الطبية وركز على التوعية حول هشاشة العظام وركن لشركة دو لعرض منتجاتها إلى جانب فقرات تراثية قدمها الأطفال تعبيرا واعتزازا بمكانة كبار المواطنين ودورهم في تربية الأجيال.

وتحرص شرطة أبوظبي وبالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين على تنفيذ العديد من المبادرات احتفاء باليوم الدولي للمسنين والذي يصادف الأول من أكتوبر سنويا ضمن استراتيجيتها الرامية إلى إسعاد كافة أفراد المجتمع وتعزيز مفهوم جودة الحياة للجميع.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: کبار المواطنین والمقیمین شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

بلدية أبوظبي تثقف مرتادي شاطئ البطين بالاستدامة

أبوظبي: «الخليج»
نظمت بلدية مدينة أبوظبي، مبادرة تثقيفية في شاطئ البطين العام بعنوان: «شواطئ مستدامة»، استهدفت زوار ومرتادي الشاطئ من طلاب المدارس ومختلف شرائح المجتمع، وذلك بالتعاون مع مدرسة المنهل الدولية الخاصة وشركة تورنيدو توتال لاند سكيب.
وعملت فرق البلدية والشركاء الاستراتيجيون على تعريف مرتادي الشاطئ بأبرز الممارسات التي تعزز معايير الاستدامة بالشواطئ، والتوعية بأهمية الحفاظ عليها ومرافقها العامة، للمساهمة في تحسين الخدمات والارتقاء بجودة الحياة، وإدارة وتطوير وتفعيل المرافق البلدية بشكل مستمر.
كما تم استعراض بعض الممارسات الإيجابية الواجب اتباعها عند ارتياد الشاطئ، وأهميتها في الحفاظ على تجهيزاته ومرافقه، من أجل تعزيز نظرة المجتمع إلى المرافق المستدامة والمساهمة في تقليل التأثيرات السلبية في البيئة، ورفع الوعي البيئي لدى جميع فئات المجتمع بشأن الطرق الصحيحة للاستمتاع ببيئة الشواطئ.

مقالات مشابهة

  • جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )
  • شرطة أبوظبي وبنك أبوظبي الأول يكرمان المعلمين في “يوم المعلم العالمي”
  • الملتقى الأول للقادة يناقش أبرز التحديات الأمنية
  • بلدية أبوظبي تثقف مرتادي شاطئ البطين بالاستدامة
  • إصابة عامل سقط به أسانسير في الطالبية
  • شرطة أبوظبي تبث فيديو لحادث بسبب الإنشغال بغير الطريق
  • سالم بن عبد الرحمن يشهد انطلاق الدورة 13 لملتقى خدمات كبار السن
  • «آيروس» بضيافة أبوظبي لمناقشة دور الروبوتات في التنمية المستدامة
  • "M42" و"أبوظبي العالمي" تتعاونان لصقل مهارات المواطنين في القطاع الصحي