أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية، أنّ بؤرة إجرامية تضم 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة سبق اتهامهم في عدد من القضايا أبرزها «قتل – سلاح - سرقة بالإكراه»، ومطلوب ضبطهم والتنفيذ عليهم بالسجن والسجن المؤبد في جنايات «قتل - سرقة بالإكراه» بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية غير المرخصة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بدائرة مركز شرطة نجع حمادي بقنا، وحال استشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، وأسفر التعامل عن مصرعهم، وعُثر بحوزتهم على «2,5 كيلو جرام لمخدر الحشيش3 بنادق آلية – 5 فرد محلي وعدد من الطلقات»، واتخذت الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية عناصر إجرامية تبادل إطلاق النيران الحوادث

إقرأ أيضاً:

استعجال تقرير المعمل الكيميائي حول ضبط مواد مخدرة بحوزة 7 عناصر إجرامية بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعجلت جهات التحقيق بالجيزة، تقرير المعمل الكيميائي حول واقعة ضبط 7 عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة، بمنطقة بولاق الدكرور، تمهيدا لإحالتهما للمحاكمة.

استعجال تقرير المعمل الكيميائي


تعود تفاصيل الواقعة عندما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في إلقاء القبض على 7 عناصر إجرامية لقيامها بالاتجار في المواد المخدرة بنطاق قسم شرطة بولاق الدكرور، حيث ضبط بحوزتهم كمية من مخدر البودر والآيس قبل ترويجها على المتعاطين.


وكشفت التحقيقات أن البداية كانت عندما وردت معلومات، تفيد قيام تشكيل عصابى مكون من 7 عناصر إجرامية، مقيمين بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، لـ 3 منهم معلومات جنائية، بالاتجار فى المواد المخدرة الآيس البودر، متخذين من دائرة القسم محل سكنهم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية مكبرة من ضبطهما، وبحوزتهم 7.5 كيلو جرام لمخدر البودر2.5 كيلو جرام لمخدر الآيس 2 فرد محلى عدد من الطلقات، دراجة نارية "بدون لوحات معدنية"، تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 8.750 مليون جنيه تقريبا، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع 3 عناصر إجرامية شديدي الخطورة بقنا
  • "ارتكب 6 وقائع".. حبس لص الدراجات النارية في المرج
  • خلال ضبطهم.. مصرع 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بقنا
  • مصرع 3 عناصر شديدي الخطورة في تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بقنا
  • القبض على 4 عناصر إجرامية لقيامهم بزراعة البانجو المخدر
  • ضبط 4 عناصر إجرامية زرعوا «بانجو» في أرض بالواحات.. قيمتها 6 ملايين جنيه
  • 12 مليون جنيه.. ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بالإسماعيلية
  • موظف يتعرض للسرقة بالإكراه أثناء توجهه لقضاء سهرة حمراء بأكتوبر
  • استعجال تقرير المعمل الكيميائي حول ضبط مواد مخدرة بحوزة 7 عناصر إجرامية بالجيزة