تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم حزب المؤتمر، برئاسة الربان عمر المختار صميدة، عضو مجلس الشيوخ، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى جميع رجال القوات المسلحة المصرية البواسل، بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة. 

وقال حزب المؤتمر، في بيان له اليوم، إن حرب أكتوبر جسدت أسمى معاني التضحية والفداء، والتي ستظل محفورة في وجدان الشعب المصري والعربي كأحد أهم الانتصارات العسكرية في العصر الحديث.

وأكد حزب المؤتمر، أن انتصارات أكتوبر ليست مجرد حدث تاريخي، بل هي رمز للعزيمة والإصرار على استرداد الحق والدفاع عن كرامة الوطن.

وأضاف حزب المؤتمر أن القوات المسلحة المصرية قدمت أروع الأمثلة في الشجاعة والإخلاص، وضربت أروع الأمثلة في التعاون والتكاتف مع أبناء الشعب المصري لتحقيق هذا النصر العظيم.

وثمن حزب المؤتمر، على الدور الريادي الذي يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي في تعزيز قدرات القوات المسلحة ودعمها لتظل دائمًا درع الوطن وحصنه الحصين. 

وأشاد حزب المؤتمر، بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية تحت قيادته لتعزيز التنمية الشاملة وتحقيق الاستقرار والأمن في جميع أنحاء البلاد.

ودعا حزب المؤتمر، بضرورة استلهام روح أكتوبر في كل ميادين العمل الوطني، مؤكدًا أن روح النصر والتحدي التي تجسدت في حرب أكتوبر يجب أن تكون دافعًا لكل مصري لبذل المزيد من الجهود من أجل رفعة الوطن وازدهاره.  

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حزب المؤتمر الربان عمر المختار صميدة الرئيس عبد الفتاح السيسي القوات المسلحة المصرية حرب أكتوبر المجيدة حزب المؤتمر حرب أکتوبر

إقرأ أيضاً:

السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة المصرية بالأكاديمية العسكرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفع الرئيس عبد الفتاح السيسي،  رئيس الجمهورية، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس، علم القوات المسلحة المصرية على الأكاديمية العسكرية المصرية، وذلك تزامنًا مع افتتاحها بمقرها الجديد بالقيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة.
ويشهد الرئيس السيسي، والشيخ محمد بن زايد، الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية، بالأكاديمية العسكرية المصرية بالقيادة الاستراتيجية، بمقرها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة.
وتحتفل مصر والقوات المسلحة كل عام، بذكرى نصر السادس من أكتوبر عام 1973، حيث يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024  الأحد المقبل.
ويوافق الذكرى «51» لنصر أكتوبر العظيم، الذي استعادت فيه قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية، وقدم جنودنا البواسل كل غالٍ ونفيس وضحوا بدمائهم الذكية، لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة.

مقالات مشابهة

  • احتفالا بنصر أكتوبر الـ51.. "مواطن" تهنئ السيسي وتحيي قادة وجنود القوات المسلحة وتدعو للالتفاف حولها
  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • رئيس النيابة الإدارية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد
  • الرئيس السيسي: القوات المسلحة لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها
  • اقرأ غدًا في «البوابة».. السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة المصرية على الأكاديمية العسكرية
  • السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة المصرية بالأكاديمية العسكرية
  • السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة المصرية على مقر الأكاديمية العسكرية الجديد
  • وكيل الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر
  • وكيل «الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات حرب أكتوبر