تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتشحت مواقع التواصل الاجتماعي بالحزن لوفاة سلمي محسن، المعروفة إعلاميا بـ عروس بورسعيد التي لفظت أنفاسها الأخيرة قبل ساعات قليلة من حفل زفافها بمحافظة بورسعيد.

كانت سلمى محسن الديب، تستعد ليوم زفافها بكل حب وترقب، عائلتها في محافظة بورسعيد لم تكن تتوقع أن أيام التحضير للفرح ستتحول إلى أيام حداد وحزن، فقد كانت العروس تعيش لحظاتها الأخيرة في سعادة، تنتظر بفارغ الصبر يوم الزفاف المقرر في الأسبوع المقبل، لتبدأ حياة جديدة مع شريك حياتها.

الوفاة المفاجئة

في لحظة لم يكن أحد يتوقعها، وبينما كانت سلمى تتناول وجبة الغداء مع أسرتها، شعرت بآلام مفاجئة، وانهارت بشكل غير متوقع، لم تكن تعاني من أي مشاكل صحية معروفة، لكن القدر كان قد حسم الأمور، حاولت الأسرة إنقاذها على الفور، وتم نقلها إلى المستشفى آل سليمان ببورسعيد، إلا أن الأطباء أكدوا أن الفتاة قد فارقت الحياة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية قبل وصولها.

القاعة تحولت إلى سرادق عزاء

كان من المقرر أن يتم الاحتفال بزفاف سلمى في إحدى القاعات بمحافظة بورسعيد، إلا أن تلك القاعة التي كانت ستضج بالفرح والزغاريد، تحولت إلى سرادق للعزاء، أصدقاء وأقارب العروس توافدوا ليقدموا تعازيهم للعائلة، وهم غير مصدقين ما حدث.

حزن على مواقع التواصل

سادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر وفاة سلمى، وامتلأت الصفحات ببرقيات العزاء والتعاطف مع الأسرة، الكثيرون من داخل وخارج بورسعيد عبروا عن صدمتهم وحزنهم العميق لهذا الفقدان المؤلم، وتحولت لحظات الفرح المنتظرة إلى ذكرى أليمة ترافق الجميع.

النهاية المؤلمة

هكذا تحولت قصة فرحة زفاف إلى مأساة مفجعة، فقدت عائلة الديب ابنتها العروس سلمى  في لحظة غير متوقعة، وترك غياب عروس بورسعيد وراءه فراغًا لن يمتلئ.
 

وأوضح أقارب وأصدقاء العروس المتوفية ، إلى أن "سلمى" كانت قد انتهت من تجهيز شقتها وجهازها وحجز قاعة الأفراح، ليكون زفافهما قبل الوفاة بضعة ساعات، وأثناء تناولها وجبة الغداء يوم الواقعة شعرت بهبوط حاد، فانتقلت إلى مستشفي آل سلمان بمحافظة بورسعيد، ولكنها فارقت الحياة تيجة هبوط حاد بلدورة الدموية، واتشحت صفحات ومواقع السوشيال ميديا بالسواد حزنا على رحيل "سلمي" عروس بورسعيد، وأطلقوا عليها لقب "عروس الجنة".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد سلمي عروس بورسعيد حفل زفاف العروس الزفاف يوم الزفاف سرادق عزاء مواقع التواصل الاجتماعي زفاف عروس بورسعید

إقرأ أيضاً:

آخرهم سلمى أبو ضيف.. نجمات الفن يكشفن عن حملهن

أعلنت العديد من نجمات الفن عن انتظارها مولود جديد خلال الفترة المقبلة، حيث ظهرت كلًا من سلمى أبو ضيف وكارمن بصيبص والممثلة العالمية مارجوت روبي، حيث شاركن محبيهن بصور تكشف حملهن.

 

حمل سلمى أبو ضيف

تصدر الفنانة سلمى أبو ضيف  تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، بسبب إعلانها عن حملها، وذلك من خلال مشاركتها صور لها عبر حسابها على إنستجرام تبين من خلالها حملها، وكان ذلك ضمن جلسة تصوير لها مع مجلة Vouge العالمية، وتنوعت الجلسة في إطلالات سلمى أبو ضيف، حيث ظهرت مرتدية فستانًا باللون الموف وآخر باللون الأسود وفستان باللون الأحمر وغيرها، وأكدت للمجلة أنها تنتظر مولودتها الأولى.

وكانت قد احتفلت سلمى أبو ضيف في منتصف يونيو الماضي بعقد قرانها على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين بمنزل الأسرة، وذلك بعد شهر من إعلان خطوبتها.

 

حمل كارمن بصيبص

كمان كشفت كارمن بصيبص مؤخرًا عن حملها عبر حسابها على إنستجرام، من خلال مشاركتها صور لها بفستان أسود تبين آثار الحمل، وكتبت معلقة: "إلى جميع الأمهات اللبنانيات اللاتي اضطررن إلى الفرار من منازلهن، أشعر اليوم بألمكن بعمق أكبر، إلى صغيري الهدية الثمينة التي أحملها، أعدك بأن أحميك بكل جزء مني وأعلمك أن تحب لبنان، حتى في أصعب أوقاته".

وانهالت على كارمن التهاني والمباركات بشأن حلمها من خلال التعليقات سواء من أصدقائها في الوسط الفني أو متابعيها وجمهورها على السوشيال ميديا.

جدير بالذكر إنه تنتظر كارمن بصيبص تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم حدوتة الأيام الباقية مع أحمد حاتم، والذي انتهى تصويره منذ فترة طويلة، ويدور في إطار من الرومانسية والخيال العلمي، ويضم مريم الخشت، مراد مكرم، سماح أنور، حنان سليمان، سامي مغاوري، وأحمد ماجد، والفيلم من تأليف محمد صادق، إخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

 

حمل مارجوت روبي

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للممثلة العالمية مارجوت روبي، التي ظهرت خلالها لأول مرة بملامح الحمل منذ أيام، وجاءت الصور أثناء مساندة مارجوت لزوجها المنتج توم أكيرلي في عرض فيلمه الجديد My Old Ass، وحيث ظهرت ببطن منتفخ بشكل واضح في الصور، مما يؤكد أنها في الأشهر الأخيرة من الحمل.

مقالات مشابهة

  • فرح تحول لمأتم.. وفاة عروس ببورسعيد قبل زفافها بساعات
  • وفاة عروس قبل حفل زفافها بأيام في بورسعيد
  • آخرهم سلمى أبو ضيف.. نجمات الفن يكشفن عن حملهن
  • ليفربول.. «ضربة مزدوجة» في «يوم الفرح»!
  • كواليس حفل خطوبة مصطفى شوبير.. من هي عروس حارس عرين الأهلي؟
  • تناولت مادة غير معلومة.. طلب التحريات حول إصابة سيدة باشتباه تسمم بالصف
  • عقب صلاة الجمعة.. تامر حسني يطالب جمهوره بالدعاء للأمة العربية (شاهد)
  • بسبب الحمل.. تفاصيل تعرض سلمي أبو ضيف لـ التنمر
  • شاهد.. هل تحولت حماس إلى قوة إسناد لـ"حزب الله"؟