اشتعلت أزمة جديدة بين مسئولي نادي الزمالك وجوزيه جوميز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بسبب موقف نجم الفارس الأبيض من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

أزمة بين جوميز ومسئولي الزمالك بسبب موقف نجم الفريق من الرحيل 

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" هناك أزمة بين مسئولي نادي الزمالك والبرتغالي جوزيه جوميز، بسبب مصير سيف فاروق جعفر مع الفريق ".

وأضاف:" جوزيه جوميز يرغب في رحيل سيف جعفر عن نادي الزمالك، على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة حقيقية للمشاركة في المباريات؛ واكتساب خبرات جديدة".

لغياب جوميز.. أندري بيكي وأحمد مجدي يقودان مران الزمالك بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك

وأشار:" على الجانب الآخر، يود مسئولي نادي الزمالك استمرار سيف جعفر في صفوف الفريق، والحصول على فرصة للمشاركة".

واستكمل كريم رمزي:" سيف جعفر أخبر إدارة نادي الزمالك أنه يرغب في الحصول على فرصة، من أجل إثبات نفسه، كما أخبر النادي أنه حال الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، سيرحل بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة ".

واختتم:" مسئولي نادي الزمالك يحاولون إقناع جوزيه جوميز، أن يستمر سيف جعفر في صفوف الفريق؛ وأن يحصل على فرصة للمشاركة في المباريات ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسئولی نادی الزمالک سیف جعفر على فرصة

إقرأ أيضاً:

قرار جوميز يحسم مصير نجم الزمالك بعد استمرار ناصر منسي

أفاد مصدر من نادي الزمالك بشأن إمكانية رحيل حسام أشرف، مهاجم الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز باستمرار ناصر منسي ضمن صفوف الفريق.

الزمالك ينتظر قرار جوميز بشأن حسام أشرف

وذكر المصدر خلال تصريحات صحفية، أن الزمالك لم يتخذ أي قرارات حاسمة بشأن مستقبل حسام أشرف حتى الآن، على الرغم من تلقيه عدة عروض من أندية محلية وعربية.

وأكد أن إدارة الكرة تنتظر موقف المدرب جوزيه جوميز بشأن إمكانية إعارة اللاعب لموسم إضافي، في ظل وجود كل من التونسي سيف الجزيري والفلسطيني عمر فرج وناصر منسي في هجوم الفريق.

رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي

من جهة أخرى، قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، عقب العودة من السعودية والتتويج بكأس السوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • والد زيزو يعاتب مسئولي نادي الزمالك لهذا السبب
  • رسميا.. المقاولون العرب يتعاقد مع الحضري لتدعيم حراسة مرمى الفريق
  • سر غياب جوميز عن تدريبات الزمالك استعدادًا للسوبر
  • البرتغالي جوزيه جوميز راحه من تدريبات الزمالك
  • جلسة مرتقبة بين جوميز وإدارة الزمالك لحسم ملف الصفقات
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • جوميز يعود إلى القاهرة في هذا الموعد لقيادة الزمالك بعد فترة إجازة
  • قرار جوميز يحسم مصير نجم الزمالك بعد استمرار ناصر منسي