الأسبوع:
2024-10-06@10:30:56 GMT

الوديات سلاح الزمالك قبل مباريات السوبر المصري

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

الوديات سلاح الزمالك قبل مباريات السوبر المصري

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بناد الزمالك، بقيادة البرتغالي، جوزيه جوميز، خوض ثلاث وديات، خلال الأيام القليلة المقبلة استعدادا مواجهات بطولة السوبر المصري.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك، بأن جوميز طلب من جهازه الإداري تجهيز 3 مباريات ودية، أو وديتين على أقل تقدير لتجربة جميع اللاعبين، قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ومن المقرر أن تطير بعثة نادي الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا للمشاركة في مباريات بطولة كأس السوبر المصري في المدة من 20 إلى 24 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك، نظيره بيراميدز، يوم 20 أكتوبر الجاري، حيث يواجه الفائز من هذا اللقاء، الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في المباراة النهائية المقرر لها يوم 24.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك صفقات الزمالك مباريات الزمالك اهداف الزمالك جوميز قناة الزمالك قناة الزمالك مباشر قناة الزمالك اليوم اخبار نادى الزمالك جوزية جوميز الزمالك جوزيه جوميز مدرب الزمالك جوزيه جوميز عن الزمالك جوميز عن الزمالك السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

برنامج تدريبى خاص لايشو على هامش مران الزمالك

أدى أحمد عبد الرحيم " إيشو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المحلي.
وخاض اللاعب التدريبات التأهيلية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال بالنادي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لبطولة السوبر المصري
  • الزمالك يخوض 3 وديات استعدادا للسوبر المصري
  • برنامج تدريبى خاص لايشو على هامش مران الزمالك
  • الزمالك يبدأ أستعداداته اليوم للسوبر المصري
  • جوميز يقود مران الزمالك اليوم بعد عودته إلى القاهرة
  • تعرف على أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري بالإمارات
  • الزمالك يبدأ استعداداته للسوبر المصري.. تدريبات جماعية وحسم موعد السفر
  • مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة
  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري