تعمل بلدية محافظة قرية العليا حاليا، على تطوير وتأهيل عدد من المشاريع التنموية، ضمن جهودها بالمحافظة والمراكز والهجر التابعة لها.
وقال رئيس بلدية محافظة قرية العليا الدكتور المهندس أحمد الغامدي، خلال جولته اليوم، والفريق الفني المختص، على عدد من المشاريع الجاري تنفيذها في مواقع مختلفة للتأكد من سير الأعمال وفق الجدول الزمني وجودة التنفيذ، إن المشاريع الحالية التي تنفذها البلدية تأتي ضمن جهودها المستمرة في أنسنة المدن وبرنامج جودة الحياة، والسعي إلى تطوير العمل البلدي والارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالي المحافظة وزوارها.


أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية: الذكرى العاشرة للبيعة تمر ونحن نفخر بملك محب للخيرأمير الشرقية: الذكرى العاشرة للبيعة تجديد للولاء وتأكيد للانتماءوشملت الجولة، حديقة حي قرطبة بمساحة إجمالية 16,360م2 حيث يجري العمل على تطوير الحديقة بالكامل وإضافة عناصر ومكونات مبتكرة تساهم في تحقيق جودة الحياة وتطبيق معايير أنسنة المدن بها لتضم الحديقة مسار رياضي بطول 1000 م. ط، إضافة إلى حديقة حي الربوة البالغ مساحتها 5,400م2 لتشمل أعمال تطوير بالكامل لتحوي على مرافق لألعاب الأطفال ذات أرضية ممتصة للصدمات بمساحة 380م2 ومسار رياضي متصل بطول 280م. ط، وكذلك أعمال تطوير حديقة الواحة الواقعة بالحي الجنوبي بالمحافظة، حيث تضمنت الأعمال تطوير مرافق الحديقة من دورة المياه وأعمال الإنارة والمسطحات الخضراء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جانب من أعمال التطوير- اليوم الهوية العمرانيةوشملت الجولة أيضا، مشروع تطوير طريق الأمير محمد بن فهد، وطريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، والذي يستهدف العمل على تنظيم الحركة المرورية وتأكيد الوصولية الشاملة لحركة المشاة وتطبيق الموجهات التصميمية للهوية العمرانية للمنطقة.
ونوه المهندس الغامدي إلى تتابع سير العمل في هذه المشاريع وتطبيق الجودة فيها، وسرعة إنجازها، إضافة إلى توفير أعلى معايير الجودة في التنفيذ، مما يعكس بشكل إيجابي على خارطة التنمية في المحافظة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم قرية العليا قرية العليا السعودية أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

الجميّل التقى افرام: الحلّ في وقف إطلاق النار وتطبيق الـ1701

التقى رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميّل في مكتبه في بكفيا النائب نعمت افرام وجرى بحث في الوضع الراهن وكيفية انقاذ لبنان بعد التطورات الخطيرة الأخيرة وشارك في اللقاء النائب الياس حنكش. 
بعد اللقاء اعتبر افرام ان الهم الأول اليوم هو كيفية الخروج من هذه المرحلة والعودة بسرعة الى الهدوء والى وقف إطلاق النار وهو قضية أساسية لا سيما ن هذه الحرب الدائرة لم يقررها مجلس النواب ولم يتم التصويت عليها ونعتبر ان مصلحة أبناء الوطن هي فوق كل اعتبار ولذلك يجب ان يطبق وقف إطلاق النار فوراً. 
وشدد افرام على ان على الجميع ان يطالب بتنفيذ ال 1701 لأن الوضع لم يعد يحتمل مع مليون و300 ألف نازح حتى هذه اللحظة والشتاء على الأبواب والمدارس مقفلو ومسؤولية جيل بكامله على كاهلنا ويجب ان يتم اتخاذ قرارات كبيرة. 
واكد افرام ان الجميع يقف بمساندة القرارات التي تصدر عن الشرعية اللبنانية ومجلس النواب ومجلس الوزراء المستقيل الذ يتوجب عليه ان يعلن أمام الملء اننا نريد وقفاً لإطلاق النار وتطبيق القرار 1701 والدخول الى انتخاب رئيس وانتظام عملية اخذ القرار في لبنان وآن الأوان لهذا الزمن ان يبدأ فالخطر كبير وهذا هو الحل. 
وتابع:" بوجود كل طفل وعائلة تنام على الطريق اليوم ولا يعرف ما هو مستقبله علينا ان نقول اننا نريد وقف الجنون وعلينا ان ندرك أن مصلحة لبنان فوق كل اعتبار وفوق كل قضية، فالشعب اللبناني دفع الكثير من الأثمان وتألم كثيراً، واليوم علينا ان نفكر في مصلحة بلادنا. 
ورداً على سؤال حول الملف الرئاسي اعتبر افرام ان هنالك شيئاً تغير في الشهرين الماضيين يحتم تغييراً في الأداء وسرعة في الحركة ولمسنا هذا الشيء وان انتخاب رئيس بالمواصفات التي تشكل أولوية لدى اللبنانيين اليوم وهي كيفية الا يتم استفزاز أحد ولكن في الوقت نفسه ننظر الى المستقبل في عيون أبنائنا.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم تحتفل باليوم العالمي للشلل الدماغي
  • محافظ القاهرة: فتح جميع حدائق العاصمة بالمجان احتفالًا بنصر أكتوبر المجيد
  • شركة “كي” سوق العمل العراقي يشجع على تطوير الدفع الالكتروني
  • نائب:إتفاق سياسي على تعديل قانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات
  • عميد "طب المنصورة" لـ "الفجر": لدينا 3 آلاف طالب في الدراسات العليا
  • الجميّل التقى افرام: الحلّ في وقف إطلاق النار وتطبيق الـ1701
  • وزير الإدارة المحلية يبحث مع المدير القطري لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي سبل ‏تطوير العمل المشترك ‏
  • محافظ أسيوط: رصف طريق أسيوط/الغنايم الشرقي بنطاق قرية الزاوية  
  • المشاط: الانتهاء من تطوير 100 قرية بتكلفة 21 مليار جنيه