نجوى فؤاد.. تصدرت الفنانة الاستعراضية نجوى فؤاد تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حديثها عن الرقص الشرقي رأيها في زي الراقصات.

نجوى فؤاد حديث نجوى فؤاد عن الرقص الشرقي

أعربت الفنانة نجوى فؤاد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حديث القاهرة على قناة «القاهرة والناس»عن رغبها في اعتزال الفن قائلة «أنا عايزة أعتزل الفن واقعد في البيت الوسط الفني ده ملهوش أمان والمحبة والاعتزاز كسبناه من الجمهور العربي، أنا قاعدة في البيت مش بشتغل ومش معايا فلوس أنا بطلب من وزير الثقافة يكون في معاش الفنانين نعيش منه».

واستكملت: «فترة تعبي محدش وقف جمبي غير يسرا وفيفي عبده كانوا على تواصل معايا على طول، أنا محافظة على قراءة القرآن ساعتين يوميًا وباحس أن بتثقف وأنا باقرأه».

نجوى فؤاد رأي نجوى فؤاد في زي الرقصات

واختتمت نجوى فؤاد، حديثها عن رأيها في زي الراقصات قائلة:« الرقص الشرقي فن وموجود من أيام الفراعنة، لكن بعض الراقصات لم تلتزم بالزي المخصص له والوحيدة التي تلتزم هي فيفي عبده».

في سياق آخر، كانت صرحت نجوى فؤاد، خلال الأيام الماضية، عن رغبتها في ارتداء الحجاب قائلة «نفسي اتحجب زي الفنانة شادية وأعمل عمرة، أنا عملت عمرة مرتين بس عايزة أعمل عمرة وعايزة أحج واقعد في البيت وامتنع عن الفن خالص.. كفاية كده في جيل من الفنانين دلوقتي جديد يفرح القلب».

نجوى فؤاد أبرز المعلومات عن نجوى فؤاد

- ولدت نجوى فؤاد في حي الجمرك بمدينة الإسكندرية بمصر لأب مصري، وأم فلسطينية.

- عاشت نجوى طفولتها مع والدها في فلسطين حتى عمر التاسعة، ثم عادت إلى مصر.

- عملت كراقصة في الصالات ثم مزجت بين الرقص والتمثيل، وقامت ببطولة العديد من الأفلام.

- أسست شركة إنتاج سينمائية وقامت بإنتاج العديد من الافلام.

اقرأ أيضاًنجوى فؤاد تحلم بأداء فريضة الحج.. وهذا معاشها من نقابة المهن التمثيلية

«عايزة بيت وفلوس».. نجوى فؤاد تثير الجدل بشروطها لارتداء الحجاب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرقص الشرقي فيفي عبده الفنانة شادية الفنانة يسرا نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد الرقص الشرقی نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

«أنا مش بتاعة ألقاب».. منة شلبي: «عايزة أقدم فن يعيش بعد موتي»

جوائز وتكريمات عديدة من مختلف المهرجانات الدولية والعربية حظيت بها الفنانة منة شلبي، التي تترقب تسلم أحدث جوائزها بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 40، وذلك خلال حفل الختام مساء اليوم السبت، إثر مشوار فني بدأته مع الألفية الجديدة.

أكثر من 40 فيلما سينمائيا شاركت فيها منة شلبي وحققت من خلالها نجاحًا كبيرًا أبرزها «نوارة، الماء والخضرة والوجه الحسن، أحلى الأوقات، الساحر، بنات وسط البلد، عن العشق والهوى، آسف على الإزعاج، أوعى وشك، خيال مآتة، كلم ماما، الحياة منتهى اللذة، لعبة الحب، واحد من الناس، أحلام عمرنا، الجريمة، بدل فاقد».

 منة شلبي فنانة لا تبحث عن ألقاب

كثيرًا ما يلاحق نجوم الفن ألقابًا عدة قد يمنحها الجمهور لهم أو يُطلقها البعض عليهم، لكن هل سعت منة شلبي إحاطة نفسها بلقب بعينه، وجاءت إجابتها على هذا السؤال من خلال كتاب «نوارة السينما المصرية» الصادر عن مهرجان الإسكندرية، بتأكيدها أنها لا تشغل بالها بهذا الأمر.

ميراث فني كبير

وأوضحت منة شلبي السر وراء عدم البحث عن ألقاب قائلة: «لا أبحث عن لقب سيدة الشاشة مثلًا أو فتاة الدراما، أو أي لقب يدعو للتمجيد، كل ما يشغلني أن أقدم لنفسي فنًا وأدوارًا تظل عالقة في ذهن الناس بعد رحيلي في يوم ما، أتمنى أن أترك ميراثًا فنيًا من الأدوار المميزة والملهمة والقوية، يتذكرني بها الناس وتسعدهم في وجودي وغيابي».

مقالات مشابهة

  • سر تصدر نجوى فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • نجوى فؤاد: نفسي اتحجب زي الفنانة شادية وأعمل عمرة
  • نجوي فؤاد: الفن ملهوش أمان.. ونفسي اتحجب زي الفنانة شادية واعتزل
  • بسبب شيكابالا.. هنادي مهنا تتصدر التريند (صور)
  • لهذا السبب.. فيلم "جوازة توكسيك" يتصدر التريند
  • «أنا مش بتاعة ألقاب».. منة شلبي: «عايزة أقدم فن يعيش بعد موتي»
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • «الثقافة» تناقش توظيف فنون الحركة في فرق الرقص الشعبي بمهرجان الإسماعيلية
  • بعد توقعاتها الأخيرة.. ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند من جديد