شن الإعلامي السعودي وليد الفراج هجومًا حادًا على مشجع مصري حاول توجيه رسالة له خلال برنامجه للحديث عن مباراة الكلاسيكو السعودي بين الهلال والنصر أمس في نهائي البطولة العربية للأندية.

وتوج فريق النصر السعودي بلقب البطولة العربية للأندية " كأس الملك سلمان للأندية العربية " بعد الفوز على الهلال بهدفين لهدف في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما اليوم في نهائي البطولة.

رضا البلتاجي: الهلال تعرض للظلم أمام النصر في هذه الكرة البلتاجي: طرد النصر أمام الهلال صحيح وجودة التصوير ساعدت الحكام

ووجه أحد المصريين رسالة إلى وليد الفراج خلال برنامجه قال فيها: "أيه اللي أنت بتقوله ده يا عم وليد، نصر وهلال أيه اللي ديربي الشرق الأوسط، يبقى الأهلي والزمالك ديربي العالم ؟!".

وقال الفراج ردًا على المشجع المصري: " معلش يا محمد الوضع الآن مختلف، النصر والهلال في مكان تاني، أنا أحترم الكرة المصرية، لكن الأهلي والزمالك ديربي على مستوى الكرة المصرية فقط ".

وأضاف الفراج: " أرجوك يا أستاذ محمد، خليك على جنب، أنت تتكلم عن دوري محدش يشوفه إلا في البلد نفسها بس، أنا أتكلم عن دوري سعودي على مستوى كبير وينقل عبر 40 قناة على مستوى العالم، حاول تتكيف مع المرحلة الجاية ".

تفاصيل إصابة كريستيانو رونالدو في نهائي البطولة العربية

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لإصابة قوية في اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي لمباراة الهلال والنصر التي جمعت الفريقين في نهائي البطولة العربية للأندية.

وكشفت تقارير سعودية قبل قليل عن تفاصيل الإصابة التي يعاني منها كريستيانو رونالدو والتي حرمته من استكمال المباراة في الأشواط الإضافية بعد تسجيله هدفي العالمي في اللقاء.

وأكدت الفحوصات الأولية أن اللاعب يعاني من كدمة فقط في القدم وسيحتاج لراحة بسيطة من أجل العودة للمشاركة، وقدم يكون جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة بالدوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر وليد الفراج الهلال الكرة المصرية الدورى السعودى ديربي الهلال والنصر فی نهائی البطولة البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

رونالدو ووالدته يبكيان بشدة بعد إضاعته ركلة جزاء

بكى النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو بشدة، بعد إضاعته ركلة جزاء أمام سلوفينيا، في ثمن نهائي بطولة "يورو 2024".


وفي الشوط الإضافي الأول، حصلت البرتغال على ركلة جزاء، كادت أن تكون حاسمة لو سجلها رونالدو، إلا أن قائد المنتخب أضاعها بعد تألق الحارس السلوفيني يان أوبلاك في صدها.


وبكت والدة رونالدو أيضا بحرقة، حيث كانت تتواجد في المدرجات.


وأصر رونالدو بعد ذلك على تنفيذ ركلة الترجيح الأولى لمنتخبه، ليساعده حارس مرمى البرتغال ديوغو كوستا الذي تصدى لثلاث ركلات ترجيح.


وتواجه البرتغال في ربع نهائي البطولة منتخب فرنسا، الذي فاز هو الآخر بشق الأنفس على بلجيكا بهدف نظيف.


ويطمح رونالدو إلى تسجيل أول أهدافه في البطولة، فيما يمني رفاق نجم ريال مدريد الجديد كيليان مبابي تحقيق اللقب الغائب منذ العام 2000.


مقالات مشابهة

  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس يوم غد الخميس في نهائي كأس ليبيا بمجمع سليمان الضراط
  • هل سيتم إيقافه بسبب حركة "مشينة"؟.. "يويفا" يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام
  • يورو 2024 .. هولندا إلى ربع نهائي البطولة على حساب رومانيا
  • وصلة غزل تجمع وليد توفيق ونجوي كرم بسبب الزواج
  • رونالدو ووالدته يبكيان بشدة بعد إضاعته ركلة جزاء
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • شاهد بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا.. بطولة أمم أوروبا 2024