احتفلت الفنانة هلا رشدي، خلال الساعات الماضية، بعيد ميلادها، في احتفالية خاصة بأحد الأماكن بمدينة الرحاب، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء. 

أمنية هلا رشدي في عيد الميلاد

وخلال تصريحات لـ«الوطن» كشفت هلا رشدي كشفت عن أمنيتها في العام الجديد،«نفسي يكون ليا بصمة في الدنيا، لما أمشي أمشي وأنا عملت حاجة كنت مؤثرة بشكل ما، وعلشان كدا بقيت أعمل فيديوهات التيك توك مؤخرا، اللي بقدم فيها نصايح للأطفال، وإن أعلمهم حاجة جديدة».

يذكر أن الفنانة هلا رشدي طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان زنجباري، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي أطلقتها بمناسبة العام الدراسي الجديد، وشاركها فيها ابنها لتحكي تجربتها من خلاله، وتعاونت فيها مع الشاعرة نوارة سعيد، وألحان وتوزيع محمد قماح وتقول كلمات الأغنية:

من وأنت صغير أوي بيبي

بستنى في يوم كف حبيبي

يضرب غطس يوماتي في جيبي

من كي چي لتعليمه العالي

من وإنت بحمالة وبابيون ومطلع عيني

عشان كرتون يوني فورم المدرسة آصة

ولون والشوز والشنطة كانوا ف بالي

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هلا رشدي هلا رشدی

إقرأ أيضاً:

نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو

قالت الفنانة نور قدري، أن صناع فيلم «عنب» بذلوا مجهودًا كبيرًا حتى يخرج بشكل جيد للجمهور، لافتة إلى أنها كانت تفتقد للتعاون مع الفنان محمود الليثي، والفنان إسلام إبراهيم.

وأضافت نور قدري، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، أنها تجسّد شخصية تدعى «دينا» وهي خطيبة الفنان محمود الليثي، ضمن أحداث فيلم «عنب»، والتي تدور حول مجموعة من الأصدقاء يضم: «آيتن عامر، وإسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، وتوني ماهر»، وتدور بينهم مواقف كثيرة داخل الفيلم.

وأوضحت نور قدري أنها تواصل تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم «المستريحة» بطولة الفنانة ليلى علوي، ومن المقرر عرضه في السينمات قريبًا بعد الإنتهاء من تصويره.

وكشفت نور قدري، عن سبب توقف تصوير فيلم «المستريحة» لفترة طويلة، بسبب انشغال أبطال الفيلم بأعمال آخرى، نتيجة حلول موسم دراما رمضان الماضي، وكان من الصعب تجميع الأبطال في ذلك الوقت نظرًا لإنشغالهم بتصوير مسلسلات رمضان.

اقرأ أيضاًبسنت شوقي: «بطلت أتفرج على الماتشات بسبب محمد فراج»

بسنت شوقي: دوري في «العودة» مختلف تمامًا وبعيد عن شخصيتي الحقيقية

مقالات مشابهة

  • «الممثلين» تكشف تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى.. هل عادت لمنزلها؟
  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها وتصدر أغنية «زنجباري» التريند
  • في عيد ميلادها الـ57.. محطات فنية في حياة الفنانة صابرين
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • ينتج صوتاً وصورة.. ميتا تكشف عن الذكاء الاصطناعي الجديد موفي جين
  • في عيد ميلادها.. تفاصيل لا تعرفها عن قرابة شمس البارودي وغادة عادل وفنانة شهيرة
  • في عيد ميلادها.. سر قرابة شمس البارودي بغادة عادل وفنانة شهيرة
  • في عيد ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ شمس البارودي
  • بالفيديو.. فتاة سودانية “مثقفة” تكشف القصة الحقيقية وراء تسميىة الفنانة باسم “قونة”.. قصة يعود تاريخها للعصر الأموي وقال فيها الشاعر أبو نواس: (أراك بقيّة من قوم موسى فهم لا يصبرون على طعام)