يمانيون:
2024-10-06@09:25:46 GMT

العميد بن عامر :العدو قد يلجاء لضربات استعراضية

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

العميد بن عامر :العدو قد يلجاء لضربات استعراضية

مع حلول الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى المباركة في 7 أكتوبر 2023 يتردد الحديث عن عمل إسرائيلي يعيد له هيبته التي فقدها تجت اقدام الابطال.

وقال نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد عبد الله بن عامر في تغريدة له ” في الضربة السابقة ساعات حتى وصلت الصواريخ والمسيرات لكن في الضربة الأخيرة دقائق فقط ولهذا يتردد في الرد وكل تفكيره اليوم اللجوء الى سياسة الغدر بالاغتيالات في سوريه وفي ايران وقد يلجأ الى ضربات استعراضية في ايران وفي أكثر من بلد تزامناً مع ذكرى الطوفان العظيم ولله عاقبة الأمور”.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

العميد فدوي: سنستهدف محطات الطاقة والغاز في “إسرائيل” في حال أخطأت

الثورة نت/..
هدد نائب القائد العام للحرس الثوري في إيران العميد علي فدوي “إسرائيل” بأنها ستعُرض وجودها للزوال في حال ارتكبت خطأ ما.

وقال العميد فدوي في تصريح للميادين اليوم الجمعة: “إن أخطأ كيان الاحتلال، فسنستهدف كل مصادر الطاقة ومحطات الطاقة وجميع المصافي والحقول الغازية لديه”.

وأشار إلى أن “إيران بلد كبير وواسع، وفيه الكثير من المراكز الاقتصادية، في حين أن “إسرائيل” لديها ثلاث محطات للطاقة وعدة مصافٍ”.. وهددها قائلاً: “بإمكاننا ضربها كلها في آن واحد”.

أيضاً، حذر القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي “إسرائيل” من أنها ستتلقى “رداً شديداً ومدمراً في حال قامت بأفعال غير مدروسة”.

وقال موسوي في حديث للميادين: “ضبطنا أنفسنا وتحلّينا بالصبر سابقاً، ولكننا مستعدون لتوجيه ضربة محكمة ومدمرة في الوقت المناسب”.

وأكد أن إيران ستردّ، في حال أخطأ الأعداء على أي مستوى، بشكل أقوى من ذلك المستوى”، حين استهدفت “إسرائيل” بالصواريخ، رداً على اغتيال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ومسؤول ملف لبنان في حرس الثورة عباس نيلفوروشان.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. صراخ كاربخال في البرنابيو يتردد صداه بمدريد
  • استعجال التحريات في ضبط سائقي ميكروباص بتهمة أداء حركات استعراضية بالقاهرة
  • وجاء “نصرُ الله”
  • ثلاث ضربات متتالية أسقطت الغطرسة “الإسرائيلية”
  • العميد ”أحمد علي عبدالله صالح” يرتكب خطأ قاتل و كارثي
  • العميد فدوي: سنستهدف محطات الطاقة والغاز في “إسرائيل” في حال أخطأت
  • العميد فدوي: سنستهدف محطات الطاقة والغاز في “إسرائيل” في حال أخطأت
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة