حذر حسني عبد ربه، قائد الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق من تجاوز حدود الخصوصية فيما يتعلق بحياته الشخصية، مؤكدًا على رغبته في الحفاظ على حياته الخاصة بعيدًا عن الأضواء.

وصرح حسني عبد ربه خلال استضافته ببرنامج «أون بريك» أنه التقى بزوجته ميرنا في حفل زفاف، معربًا عن إعجابه بصفاتها الحميدة كطيبة القلب والجمال والرقة، وأكد على حرصه على مفاجأتها وإسعادها.

كما أكد حسني عبد ربه على أهمية الحفاظ على خصوصية الحياة الزوجية، مشيرًا إلى أنه متزوج من سيدة واحدة وهي ميرنا وحذر من التدخل في شئون الآخرين، داعيًا إلى احترام خصوصية كل فرد.

حسني عبد ربه وزوجته

وصف حسني عبد ربه زوجته ميرنا بأنها طباخة ماهرة، مشيرًا إلى أنها تتقن تحضير المحشي بطريقة تقليدية لذيذة، كما عبر عن امتنانه لحماته التي تدعوه لتناول وجباتها الشهية.

وأشار عبد ربه، إلى عمق العلاقة التي تربطه بوالد زوجته، وأنه يعتبره أبا حقيقيا له، مؤكدا أنه يستشيره في جميع أمور حياته حتى قبل أن يتم الزواج بابنته.

ومن جانبها، أثنت ميرنا غيط على زوجها حسني عبد ربه، مشيرة إلى رجولته ودعمه لها، وأكدت على احترامه لحدود العلاقة مع معجباته. وتمنت عليه التوقف عن العناد، معربة عن إعجابها بكونه أبًا حنونًا.

حسني عبد ربه برنامج أون بريك

يقدم برنامج أون بريك أسبوعياً، كل سبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويستمر لمدة ساعة كاملة، ويتولى تقديمه الإعلامية نيرمين جمال، وتشارك في إعداده رئيسة التحرير لبنى عبد الله والكاتبة دنيا كريم عبد السلام.

اقرأ أيضاًحسني عبد ربه يكشف عن منصبه الجديد داخل الإسماعيلي.. وآخر تطورات ملف المدير الفني

حسني عبد ربه يتدخل بعد منع طفل من اختبارات الإسماعيلي بسبب الأهلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسني عبد ربه حسنی عبد ربه

إقرأ أيضاً:

تعميم لمديرية الأحوال الشخصية.. هذا ما جاء فيه

أصدرت المديرية العامة للأحوال الشخصية بيانا قالت فيه: "بناءً لتوجيهات معالي وزير الداخلية والبلديات، ونظراً للظروف الراهنة جراء الأوضاع الأمنية التي تمر بها البلاد والتي أدت إلى نزوح عدد كبير من اللبنانيين من محافظات لبنان الجنوبي، النبطية، البقاع وبعلبك الهرمل، وتأميناً للمصلحة العامة وتسهيلاً لمعاملات المواطنين أصحاب العلاقة، أصدرت المديرية العامة للأحوال الشخصية تعميماً أكّدت بموجبه على إمكانية استحصال أصحاب العلاقة على بيانات قيد إفرادية من أقلام النفوس التابعة لمحل سكنهم، بعد إبرازهم آخر بيان قيد إفرادي إلكتروني صادر اعتباراً من شهر أيلول من العام 2020 ، في حال لم يطرأ عليه أي تعديل، وذلك إستناداً إلى طلب منظّم وفقاً للأصول لدى مختار المحلّة ( مكان السكن )".

وختمت: "كما تؤكد على المواطنين الكرام إلى أنه في حال اعتراضهم أية مشكلة في الإستحصال على بيانات قيد إفرادية لدى أقلام النفوس التابعة لمحل سكنهم، يرجى مراجعة المديرية العامة للأحوال الشخصية / الإدارة المركزية، على أن يصطحبوا كافة المستندات الثبوتية التي بحوزتهم ( بيانات قيد عائلية ، إفرادية ، نسخ عن وثائق ... ) ليُصار إلى إيجاد الحل المناسب بهذا الشأن حسب الحالة.

مقالات مشابهة

  • طيران الجيش يتدخل لإنهاء اشتباكات مسلحة في نينوى
  • الطيران الحربي يتدخل لإنهاء اشتباكات جزيرة الحضر في نينوى
  • تعميم لمديرية الأحوال الشخصية.. هذا ما جاء فيه
  • الجريمة الضاحكة.. فكرة فيلم لسعاد حسنى قادت لجريمة مقتل طالب الرحاب
  • أخذت بتاري.. أحد أبطال أكتوبر: خوض حرب 73 أسعد قرار في حياتي
  • مطالبات بتغيير مسمى عيد الأم.. وحسام موافي يتدخل بكلمات حاسمة (فيديو)
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • وكيل زراعة البحيرة يتابع العمل بجمعية جنبواي
  • عباس: لا بد للمجتمع الدولي أن يتدخل فورا لوقف العدوان الهمجي