قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إنّ الغارات الإسرائيلية لم تتوقف على معظم أحياء ومحافظات قطاع غزة، موضحا أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مسجدا أمام مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح، إذ إنّ هذا المسجد كان يؤوي أعدادا كبيرة من النازحين الذين فقدوا منازلهم، ويعيشون داخل هذا المسجد الذي استهدفته الطائرات الحربية بالقصف المباشر، وأسفر عن 22 شهيدا والعشرات من المصابين.

استمرار القصف الإسرائيلي

وأضاف «جبر»، خلال مداخلة مع الإعلامي محمد رضا، أنّ الاحتلال الإسرائيلي قصف مركز للإيواء وهو مدرسة ابن رشد في بلدة الزوايدة عبر الطائرات الحربية، مشيرا إلى أنّ هذه المدرسة تأوي آلاف النازحين الفلسطينيين، مما أدى إلى استشهاد مواطنين وإصابة عدد آخر بجروح متفاوتة الخطورة.

قصف مستمر بالبريج والنصيرات

وأوضح أنّ الأطراف الشمالية للمحافظة الوسطى بقطاع غزة لم تهدأ من القصف الإسرائيلي والمدفعي المتواصل باتجاه المنطقة الشرقية لمخيم البريج والأطراف الشمالية لمخيم النصيرات، فضلا عن قصف منطقة حجر الديك والزهراء وجميع المناطق التي تقع بالقرب من الآليات العسكرية الإسرائيلية التي تفصل الشمال عن الجنوب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة إسرائيل حرب فلسطين

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: حزب الله نوع أساليب الهجوم على قوات الاحتلال الإسرائيلي

قال مصطفى عبد الفتاح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من رميش بجنوب لبنان، إن اليوم يبدو ساخنًا على القطاع الأوسط للمنطقة الحدودية الفاصلة بين لبنان والأراضي المحتلة، ومنذ دقائق أطلق حزب الله رشقات صاروخية بمحيط موقع برانيت العسكري الإسرائيلي، ونوع اليوم من أساليب استهدافه للمناطق العسكرية التابعة لجيش الاحتلال.

حزب الله يستهدف قوة من لواء جولاني

وأضاف «عبد الفتاح»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، كل الرشقات الصاروخية وصلت إلى المناطق العسكرية الإسرائيلية في منطقة الجليل الأعلى، مشيًرا إلى أن حزب الله أعلن استهداف قوة من لواء جولاني تسللت إلى محيط بلده مارون الرأس في إطار الاشتباكات والمواجهات بين قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله.

وتابع: «وسائل إعلام إسرائيلية ولبنانية أعلنت عن وجود قتلى وإصابات كثيرة بين صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي جراء استهدافات حزب الله لمواقع عسكرية إسرائيلية».

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تواصل قصف مخيمي البريج والنصيرات
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلي تستكمل تطويق منطقة جباليا في غزة
  • القاهرة الإخبارية: فشل كل محاولات تسلل «الاحتلال الإسرائيلي» برا إلى أراضي لبنان
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي دمر مربعات سكنية في حي السلطان
  • القاهرة الإخبارية: 5 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم البريج وسط غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي اعتدى على المصلين بالمسجد الأقصى
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلية أحدثت دمارا هائلا بلبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله نوع أساليب الهجوم على قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله رد على جميع العمليات البرية الإسرائيلية المحدودة